رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة بالمنيا

القوى العاملة تعلن
القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة بالمنيا

أعلنت وزارة القوى العاملة عن فرص العمل المتاحة بمحافظة المنيا خلال شهر مايو الجاري، وتشمل 105 وظيفة متنوعة في مصنع للملابس بالمنطقة الصناعية في المنيا الجديدة، كما خصصت الوزارة رقما للتواصل للاستعلام عن شروط التقديم لتلك الوظائف، وذلك ضمن نشرة التوظيف الشهرية والنصف شهرية التي تصدر عن الوزارة، ومن خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبه أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة.

وظائف القوى العاملة في محافظة المنيا

وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن وظائف القوى العاملة المتاحة في محافظة المنيا، عددها 105 وظيفة، بشركة جيزة للملابس بالمنطقة الصناعية في مركز المنيا،  وتشمل «وظيفة عامل حياكة، وظيفة مراقب جودة، وظيفة عامل مخزن، وظيفة عامل تعبئة».

شروط وظائف القوى العاملة المتاحة في المنيا

وتشمل شروط التقديم في وظائف القوى العاملة المتاحة في محافظة المنيا، بأن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل متوسط، ويتراوح عمره بين 30 و35 عامًا، وسيتم تحديد الراتب في المقابلة الشخصية التي سيتم تحديد موعدها للمتقدمين، وللاستسفسار على وظائف القوى العاملة المتاحة في محافظة المنيا، يمكن الاتصال على الرقم 01113692973.

القوى العاملة توفر 3612 وظيفة جديدة بالمحافظات

في سياق متصل،  استلمت وزارة القوى العاملة طلبات من 65 شركة في قطاع الأعمال الخاص الموجودة في 16 محافظة منها محافظة المنيا، لشغل 3612 وظيفة شاغرة في عدة تخصصات، بما في ذلك وظائف لذوي القدرات الخاصة، مع بداية رواتب تصل إلى 2700 جنيه شهريًا، بالإضافة إلى الحوافز الصحية والاجتماعية، ويمكن للراغبين في التقدم لهذه الوظائف القيام بذلك خلال شهري مايو ويونيو 2023.

وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.

وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك الفرص، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التي تقدمها.