رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس مقتل شاب بعد قضاء ليلة حمراء مع سيدة في البساتين

مقتل شاب بعد قضاء
مقتل شاب بعد قضاء ليلة حمراء مع سيدة في البساتين

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لغز واقعة العثور على جثة شاب مقتولًا وملقى داخل عقارة تحت إنشاء كائن بمنطقة صقر قريش بمنطقة البساتين، وتبين أن عاطلًا وسيدة وراء ارتكابها، عقب استدراج الضحية بزعم قضاء ليلة حمراء مع المتهمة.

العثور على شاب مقتول داخل عقار تحت الإنشاء في البساتين 

وفي التفاصيل، تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من المقدم أحمد طارق رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب مقتول داخل عقار تحت الإنشاء كائن بمنطقة صقر قريش بدائرة القسم.

على الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، بقيادة الرائد مصطفى ذكي معاون أول مباحث القسم، والقوة الأمنية المرافقة له، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص بالفحص، العثور على جثة شاب فى العقد الرابع من العمر مقتولا داخل عقار تحت الإنشاء بمنطقة صقر قريش، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة، والتي أمرت بنقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرفها.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن العام، فقد أمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء محمد عبدالله مدير مباحث العاصمة، للوقوف على ملابسات الواقعة، وكشف غموضها والتوصل إلى مرتكب الجريمة وسرعة ضبطهم.

وكشفت تحريات ضباط إدارى البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال الفحص عن أن المجنى عليه، يعمل سائق توك توك، ومقيم بمنطقة عزبة رستم التابعة لدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، ومحرر في شأنه محضر بالتغيب منذ 3 أيام.

وتحفظ فريق البحث الجنائي المكون من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها، وتوصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الجريمة، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة، (سيدة تعمل حارسة عقار، وعاطل) بقصد سرقة مركبة التوك توك الخاصة بالمجنى عليه.

وأشارت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى أن المتهمين اتفقا فيما بينهما على استدراج المجنى عليه؛ بزعم قضاء ليلة حمراء مع المتهمة بقصد سرقته، وفي سبيل ذلك تقابلا مع الضحية داخل عقار تحت الإنشاء بمنطقة صقر قريش بدائرة القسم، وأثناء قيام الشاب بممارسة الحرام مع المتهمة حتى غافله المتهم الثاني وتعدى عليه بالضرب أرداه قتيلًا، وتركا جثته داخل العقار واستوليا على مركبة التوك توك الخاصة بالمجنى عليه، وفرا هاربين.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط غدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد سرقة المجنى عليه، وأقرا بقيامهما بالاستيلاء على مركبة المجني عليه والتصرف فيها بالبيع بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.