رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التحريات تكشف مفاجأة بشأن العثور على جثة بشوارع البساتين وقرار مهم للنيابة

العثور على جثة بشوارع
العثور على جثة بشوارع البساتين

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، عن عدم وجود شبهة جنائية في واقعة العثور على جثة لشخص مجهول الهوية داخل سيارة ميكروباص متروكة على جانب الطريق بجوار حلواني اللوتس أمام شركة الزهور بشارع أحمد زكي بمنطقة البساتين.

نيابة البساتين تقرر نشر أوصاف الضحية بعد انتفاء الشبهة الجنائية

وعرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة التحريات على نيابة البساتين الجزئية، والتي قررت بنشر أوصاف الضحية للتوصل إلى أهليته، وتسليم جثمانه لهم، بعد انتفاء الشبهة الجنائية في الوفاة وتبين أن الوفاة طبيعية.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، عثرت على جثة لشخص مجهول الهوية، داخل سيارة ميكروباص متروكة على جانب الطريق بجوار حلواني اللوتس أمام شركة الزهور بشارع أحمد زكي بمنطقة البساتين، وتكثف مباحث قسم شرطة البساتين جهودها للوصول لهوية المتوفي.

وكشف شهود عيان عن انبعاث رائحة كريهة من داخل سيارة ميكروباص متروكة على جانب الطريق بجوار حلواني  اللوتس أمام شركة الزهور بشارع أحمد زكي بدائرة قسم شرطة البساتين، بمديرية أمن القاهرة، وباستبيان الأمر لمعرفة مصدر الرائحة تبين العثور على جثة لشخص في حالة تعفن داخل السيارة.

وكانت البداية عندما  تلقى المقدم أحمد طارق، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالي، يفيد بالعثور علي جثة شخص داخل سيارة ميكروباص متروكة على جانب الطريق بجوار حلواني اللوتس أمام شركة الزهور بشارع أحمد زكي بدائرة القسم.

وانتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بقيادة المقدم أحمد طارق رئيس وحدة مباحث القسم، ومعاونوه وباقي القوة المرافقة، إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة شخص مجهور الهوية، مسجى على ظهره داخل سيارة ميكروباص متروكة بشارع أحمد ذكي بجوار حلواني اللوتس أمام شركة الزهور للمنظفات، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة موقع الحاث.

وانتقلت النيابة العامة، لمعاينة الحادث، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها، وطلبت من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان البلاغ، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.