رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شاب مشنوقا داخل مسكنه في البساتين

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب مشنوقا في البساتين

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على جثة شاب مشنوقًا داخل شقته بدائرة قسم شرطة البساتين، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على جثة شاب مشنوقا داخل شقته بالبساتين

في البداية، تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة البساتين، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بالعثور على جثة شاب مشنوقا داخل شقته بدائرة القسم.

على الفور، انقتلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، إلى مكان محل البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص التي تمت تحت إشراف اللواء محمد عبدالله مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، العثور على جثة شاب يدعي «مصطفى كريم» 25 سنة، مشنوقًا داخل غرفة نومه بالشقة سكنه بدائرة القسم، وتم إخطار النيابة العامة.

وانتقلت النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بتكثيف جهود البحث لكشف لغز الواقعة، والوقوف على ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وأسباب الحادث، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.