رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب تركها المنزل..

زوج يشعل النيران داخل شقة المدام انتقامًا منها في البساتين

حريق يلتهم شقة في
حريق يلتهم شقة في البساتين

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، عن وجود شبهة جنائية في واقعة نشوب حريق هائل داخل شقة ربة منزل بمنطقة البساتين، وتبين أن زوجها وراء إشعال النيران انتقامًا منها لتركها منزل الزوجية.

زوج يشعل النيران داخل شقته انتقامًا من زوجته في البساتين 

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأربعاء، في إلقاء القبض على زوج المجني عليها، لاتهامه بإشعاله النيران بمسكن زوجته لتركها المنزل بدائرة قسم شرطة البساتين.

البداية عندما تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة البساتين، بورود بلاغ يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين ورجال إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردونا أمنيا لمحاصرة النيران لمنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، دون حدوث ثمة إصابات.

وكشفت المعاينة من خلال الفحص عن أن العقار محل البلاغ، مُكون من 4 طوابق عبارة عن (أرضي و4 أدوار)، وأن الحريق نشب في شقة بالطابق الرابع، ومثلت الخسائر في تلفيات في محتويات الشقة، دون إصابات.

وأفادت صاحبة الشقة «ربة منزل» باكتشافها نشوب الحريق عقب حدوث مشادة كلامية بينها وبين زوجها، مقيم بذات العنوان «غير مُتواجد»، وتركت على إثرها مسكن الزوجية، وتوجهت إلى إحدى جيرانها بالطابق الثاني، واتهمت زوجها بارتكاب الواقعة.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال التحريات وجمع المعلومات إلى صحة الواقعة، وتبين أن المشكو في حقه وراء ارتكابها.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة وأمكن ضبطه، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته أقر بأنه أضرم النيران بمخلفات بلاستيكية داخل غرفة النوم نكاية في زوجته لتركها المنزل، ما أدى إلى نشوب الحريق، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.