رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سحب الاختبارات إلكترونيا.. موعد امتحانات التيرم الثاني بكلية البنات جامعة عين شمس

موعد امتحانات التيرم
موعد امتحانات التيرم الثاني بكلية البنات جامعة عين شمس

أعلنت كلية البنات جامعة عين شمس، بدء امتحانات الترم الثاني من العام الجامعي الحالي 2022-2023، غدًا السبت، للأقسام الأدبية والعلمية والتربوية والتعليم الأساسي والانتساب الموجه وبرامج الساعات المعتمدة العلمية بالكلية.

عميد كلية البنات: سحب الاختبارات إلكترونيًا لأول مرة

وبحسب عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس الدكتورة أميرة يوسف، تبدأ الامتحانات من التاسعة صباحًا، على أن تتم على 3 فترات يوميًا تنتهي في تمام الساعة الخامسة عصرًا، مع بدء امتحانات التخلفات.

وكشفت عميدة الكلية، إلى أنه يتم لأول مرة يتم سحب الامتحانات إلكترونيًا من بنوك الأسئلة التي وضعها أستاذ المادة، لافتة إلى أن هناك أكثر من 80% من المواد يتم تصحيحها إلكترونيا.

وشددت عميد كلية البنات بـ جامعة عين شمس، على أهمية تواجد رؤساء اللجان والمشرفين قبل بدء الامتحانات بحوالي نصف ساعة وعدم اصطحاب الموبايل داخل اللجان والمحافظة علي الهدوء التام داخل اللجان، مبينة أن مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بالجامعة أمد الكلية بعدة أجهزة تساعد في تأدية طالبات ذوي الإعاقة البصرية وضعاف البصر وذوي الإعاقة السمعية أيضا امتحاناتهم في سهولة ويسر ودون مشقة، ويتم التواصل دائما مع العيادات في حال وجود أي مشكلات صحية.