رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جامعة عين شمس تفوز في مسابقة صناع التغيير 2023

جامعة عين شمس تفوز
جامعة عين شمس تفوز في مسابقة صناع التغيير 2023

أعلن صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ عن فوز فريق «نوادي الابتكار» بـ جامعة عين شمس ASU-iHub، وذلك ضمن الفرق الفائزة في مسابقة صناع التغيير للعام 2023 التي تم إطلاقها في شهر فبراير الماضي، والذين اجتازوا التصفيات  الاولي والثانية التي أجراها الصندوق.

جامعة عين شمس تفوز في مسابقة صناع التغيير

وجاءت المسابقة تحت رعاية رئيس جامعة عين شمس الدكتور محمود المتيني، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور عبدالفتاح سعود.

ويشرف على المسابقة مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال، الدكتور محمد البحيري، ونائب مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال، الدكتور وئام محمود، المشرف على النشاط الطلابى ASU-iClub، الدكتور إسلام عدلي.

وبحسب الصندوق، أصبح الطلاب مؤهلين للحصول على الدعم المالي والتدريب والتوجيه والإرشاد الذى يقدمه لهم الصندوق.
وقد فاز  عدد 6 فرق يمثلوا 5 جامعات  فى مسابقة صناع التغيير، وسوف يتم البدء في صرف الدعم المالي الذي يصل إلى 40 الف جنيه للفرق المؤهلة فور استكمالهم لخطابات الترشح من الجامعات وتوقيع العقود مع الصندوق، كما سيبدأ التدريب المخصص لأعضاء الفرق الطلابية اعتبار من يوم 27 مارس الجاري.

الجامعات المشاركة في المسابقة 

وتمنى الصندوق كل التوفيق والنجاح للفرق الفائزة في تطوير أفكارها والوصول بها إلى مستويات متميزة تؤهلها للحصول على الجوائز المالية المقدمة من الصندوق في نهاية المسابقة والتي تبلغ 400 الف جنيه.
والفرق الفائزة هي جامعة عين شمس وجامعة جنوب الوادي وجامعة فاروس بالإسكندرية وجامعة طنطا وجامعة شرق بورسعيد التكنولوجية.