رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المتيني: المدينة الطبية التابعة لجامعة عين شمس تخدم المرضى بجميع شرائحهم

المتيني: المدينة
المتيني: المدينة الطبية التابعة لجامعة عين شمس الطبية تخدم ا

قال رئيس جامعة عين شمس، الدكتور محمود المتيني، إن مستشفيات الجامعة يقع على عاتقها مهمة إدخال التخصصات الطبية الحديدة لما تمتلكه من كوادر بحثية وطبية متخصصة، مؤكدًا أن مدينة عين شمس الطبية ستكون بمثابة نقلة نوعية ومتطورة في التخصصات العلاجية الجديدة التي تخدم المرضى وتسهم في مواكبة خطط الدولة الإستراتيجية للارتقاء بالمنظومة الصحية لكافة الشرائح الاجتماعية.

رئيس جامعة عين شمس: مدينة عين شمس الطبية ستكون بمثابة نقلة نوعية ومتطورة في التخصصات العلاجية الجديدة

وبحسب «المتيني»، خلال المؤتمر العلمي السنوي حول مرض الصرع في نسخته الثانية، إن مستشفيات جامعة عين شمس قدمت نموذجًا ناجحًا يحتذى على مدار السنوات الماضية في القضاء على قوائم الانتظار وتوفير رعاية صحية على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة بمعايير عالمية وبالمجان وهو ما يتوافق ورؤية مصر 2030.

يُشار إلى أن وزير الصحة والسكان، الدكتور خالد عبد الغفار، افتتح  المؤتمر العلمي السنوي حول مرض الصرع في نسخته الثانية والذي نظمه قسم الأعصاب بكليتي الطب بجامعتي عين شمس والقاهرة، برفقة مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، الدكتور محمد عوض تاج الدين، ورئيس جامعة عين شمس، الدكتور محمود المتيني.

فعاليات المؤتمر الجديد في علاج مرض الصرع

وتناول المؤتمر الجديد في علاج مرض الصرع، وتم استعراض بعض الحالات وكيف نجح التشخيص والعلاج في زيادة معدلات ونسب التحسن، كما تناول المؤتمر مرضى MSA.

وتضمنت فعاليات المؤتمر مشاركة معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محمد أيمن عاشور بكلمة مسجلة بالصوت والصورة، وشهد المؤتمر أيضًا مشاركة واسعة من أساتذة الأعصاب وصغار الأطباء من داخل وخارج جمهورية مصر العربية.