رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف الجامعات.. الأوراق المطلوبة للتقديم على الوظائف الشاغرة بجامعة عين شمس

وظائف الجامعات..
وظائف الجامعات.. وظائف شاغرة بجامعة عين شمس

يبحث الكثيرون عن وظائف الجامعات، بالتزامن مع إعلان جامعة عين شمس عن وظائف عدد من الوظائف القيادية الشاغرة.

وتنشر «النبأ الوطني»، في هذا التقرير تفاصيل التقديم على وظائف الجامعات المتاحة بـ جامعة عين شمس؛ وفقًا لما أعلنته إدارة الجامعة.

وبحسب الجامعة تشمل تلك الوظائف، الآتي:

  • رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس جامعة عين شمس.
  • مدير عام الإدارة العامة للوحدات وحسابات الصناديق الخاصة.

 وحددت إدارة جامعة عين شمس، موعد تقديم الأوراق المطلوبة للوظائف خلال الفترة من 22 مايو الجاري وحتى 21 يونيو المقبل.

وبشأن وظيفة رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس جامعة عين شمس، تتضمن المهام المطلوبة الآتي:

  • توفير الدعم الفني لرئيس جامعة عين شمس والتواصل الفعال بينه وبين الإدارات والجهات المختلفة داخل وخاج جامعة عين شمس.
  • تحسين الصورة الذهنية للجامعة، وذلك طبقًا لبطاقة وصف الوظيفة.

أما بالنسبة للمهارات وسنوات الخبرة المطلوبة للوظيفة، تتضمن الآتي:

  • المهارات الأساسية: القدرة على القيادة والتوجيه والتخطيط والمتابعة وحل المشكلات واتخاذ القرارات في التوقيت المناسب والتجديد والابتكار، وكذلك القدرة على الاتصال والعرض والتحليل الإلمام بإحدي اللغات الأجنبية.
  • المهارات الفنية: الخبرة في مجال تخصصه- اجتياز البرامج التدريبية لشغل الوظيفة وفقا" لنظام التدريب الوارد بأحكام القانون - شهادة إجادة استخدام الحاسب الآلي - المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التي تحكم نظام العمل.
  • سنوات الخبرة: قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأدنى له مباشرة من داخل الجهاز الإداري أو قضاء مدة كلية مقدارها ثمانية عشر عامًا على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

كما حددت جامعة عين شمس الشروط والمستندات المطلوبة التيم على وظيفة رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، وذلك على النحو التالي: 

  • شروط المؤهل: مؤهل عالى يتواءم مع نوع وطبيعة العمل.
  • المستندات المطلوبة: بيان حالة وظيفية معتمد موضحا" به (الاسم - تاريخ الميلاد - المؤهل العلمي - والمؤهلات الاضافية - تقارير كفاية الاداء عن ثلاث سنوات سابقة - الجزاءات - الخبرة النوعية والزمنية - الوظائف الاشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم - الدورات التدريبية ونوعها ومكانه.

تشمل مهام وظيفة مدير عام الإدارة العامة للوحدات وحسابات الصناديق الخاصة، الآتي:

  • توفير الأنظمة الرقابية والمالية التي تكفل تحصيل موارد الوحدات والصناديق الخاصة والتحقق من سلامة تحصيل الموارد ولإيداعها بحساب البنك، وذلك طبقًا لبطاقة وصف الوظيفة.

في حين تشمل المهارات وسنوات الخبرة، الآتي:

  • المهارات الأساسية: القدرة على القيادة والتوجيه والتخطيط والمتابعة وحل المشكلات واتخاذ القرارات في التوقيت المناسب والتجديد والابتكار وكذلك القدرة على الاتصال والعرض والتحليل، والإلمام بإحدي اللغات الأجنبية.
  • المهارات الفنية: الخبرة في مجال تخصصه - اجتياز البرامج التدريبية لشغل الوظيفة وفقًا لنظام التدريب الوارد بأحكام القانون - شهادة إجادة استخدام الحاسب الآلي - المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التي تحكم نظام العمل.
  • سنوات الخبرة: قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي (الأول أ) من داخل الجهاز الإداري أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عامًا على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

كما حددت جامعة عين شمس شروط التقديم والمستندات المطلوبة للتقديم على وظيفة مدير عام الإدارة العامة للوحدات وحسابات الصناديق الخاصة، على النحو التالي:

  • شروط المؤهل: مؤهل عالى يتواءم مع نوع وطبيعة العمل.
  • المستندات المطلوبة: بيان حالة وظيفية معتمد موضحا به (الاسم - تاريخ الميلاد - المؤهل العلمي - والمؤهلات الإضافية - تقارير كفاية الاداء عن ثلاث سنوات سابقة - الجزاءات - الخبرة النوعية والزمنية - الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم - الدورات التدريبية ونوعها ومكانه).

وأوضحت جامعة عين شمس، أنه على من تنطبق علية شروط شغل الوظيفة التقدم شخصيا" لاستيفاء النماذج المعدة الموجودة بالمكتب الفني لرئيس جامعة عين شمس بقصر الزعفران بشارع الخليفة المأمون – جامعة عين شمس – العباسية – القاهرة ولمدة ثلاثون يومًا اعتبارًا من 22/5/2023 وحتى 21/6/2023، وذلك خلال ساعات العمل الرسمية وعلى من يريد الاطلاع على بطاقة الوصف الوظيفي التوجة إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية الكائن محلها بقصر الزعفران.