رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة بشأن انتحار فتاة شنقًا بسوهاج والأم تكشف السبب

انتحار فتاة شنقًا
انتحار فتاة شنقًا بسوهاج

أنهت طالبة حياتها شنقًا داخل غرفة نومها بمنزل أسرتها بناحية إحدى القرى بدائرة مركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج؛ لمرورها بحالة نفسية سيئة، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بدفنها لعدم وجود شبهة جنائية.

انتحار فتاة شنقًا داخل منزلها في قرية بسوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفاده العثور على جثة طالبة تتدلى من جنش سقف غرفة نومها بمنزل أسرتها بناحية إحدى القرى بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وجود جثة فتاة تدعى «زينب. ع. أ. م»، 15 سنة، طالبة، تقيم بدائرة المركز، ترتدي كامل ملابسها، بها إصابة ظتهرية عبارة عن سحجة دائرية غير مُكتملة حول رقبتها.

وبسؤال والدة الفتاة تدعى «صفاء. م. ح. ع»، 52 سنة، حاصلة على بكالوريوس زراعة، وشقيقة الضحية «شيماء» 27 سنة، حاصلة على بكالوريوس تجارة، يقيمان بذات الناحية، قررا بانتحار المذكور شنقًا وأنهما فوجئا بوجودها تتدلي من جنش سقف غرفة نومها بالطابق الأول العلوي ووجود إيشارب ملفوف حول رقبتها.

وأضافوا بقيام والد الضحية، 56 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، بإنزالها، ونقلها إلى المستشفى ظنًا منه بأنها مازالت على قيد الحياة، في محاولة منه لإسعافها إلا أنها كانت قد فارقت الحياة؛ إثر مرورها بحالة نفسية سيئة.

وأفاد مفتش الصحة عقب توقيع الكشف الطبي على الجثة، بأن سبب الوفاة إسفكسيا الخنق، ولا توجد شبهة جنائية وأيدت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج ذلك، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي صرحت بدفنها عقب ذلك لانتفاء الشبهة الجنائية.