رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول قرار من النيابة العامة بشأن مصرع 4 أشخاص في حادث المعادي

حادث سيارة سوزوكي
حادث سيارة سوزوكي على الطريق بالمعادي

أصدرت النيابة العامة قرارًا بدفن جثامين 4 ضحايا لقى مصرعهم في حادث تصادم سيارة سوزوكي بسيارتين ملاكي أعلى الطريق الدائري اتجاه منطقة المعادي جنوبي محافظة القاهرة.

حادث تصادم بين 3 سيارات على الطريق الدائري بالمعادي

جاء ذلك بعدما شهد الطريق الدائري بالمعادي، حادث تصادم بين سيارة سوزوكي وسيارتين ملاكي، نتج عنه مصرع 4 أشخاص، وإصابة شخصين آخرين تم نقل الجثث إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة والتي صرحت بدفنهم، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

في البداية، تلقي اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ من المواطنين يفيد بوقوع حادث مروري بين 3 سيارات (سوزوكي وملاكي)، أعلى الطريق الدائري تجاه منقطة المعادي، ووجود حالات وفاة.

على الفور، انتقلت قوة من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ورجال الإدارة العامة للمرور إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، وتبين من خلال الفحص وقوع حادث تصادم بين سيارة سوزوكي بسيارتين ملاكي، على الطريق الدائري المشار إليه.

نتج عن الحادث، مصرع 4 أشخاص وإصابة اثنين، تم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى لتلقي العلاج، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرّر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، والتي أصدرت تصريحًا بدفن جثامين الضحايا.