رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نيابة المعادى: تفاصيل نجاة مي سليم من حادث تصادم بالطريق الدائري

الفنانة مي سليم
الفنانة مي سليم

تباشر نيابة المعادى التحقيق فى وقوع حادث فى الطريق الدائرى فى منطقة المعادى، وكان من بيت المصابين الفنانة مى سليم بعدما كشف مصدر أمني، أن سيارة الفنانة مي سليم كانت ضمن السيارات الأربع في حادث تصادم، على الطريق الدائري اتجاه المعادي، مشيرا إلى أن الفنانة بصحة جيدا، ولم تصب في الحادث، ولم تحرر محضرًا.

وأصيب في الحادث 4 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم.

يذكر أن الأجهزة الأمنية  انتقلت إلى مكان الحادث وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل مع 3 سيارات أخرى، مما أدى إلى إصابة 4 أشخاص وجار عمل الفحوصات الطبية داخل المستشفى وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الحادث للوقوف على ملابسات الحادث.

تفاصيل نجاة مي سليم من حادث تصادم بالطريق الدائري فى المعادى

التعامل مع مصابي الحوادث

نناشد المواطنين بضرورة التعامل بحكمة فور وقوع الحوادث، حيث يتوجب على المواطنين الاتصال على الرقم الخاص بالإسعاف وهو رقم 123 ويجب أن يكون الاتصال سريعا وذلك للعمل على إنقاذ حياة المصابين.

التعامل بواسطة المسعفين

ولفت الدكتور حسن درويش مدير مرفق الإسعاف، إلى حتمية عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو حوادث انقلاب السيارات وكذا الحروق وانهيار المنازل، إلا بواسطة المسعفين لأنهم مدربين على التعامل مع حالات الإصابات بالحوادث.  
تحذير هام للمواطنين 

ونناشد المواطنين بعدم محاولة حمل المصابين من أماكنهم أو محاولة تحريكهم لأن ذلك يمكن أن يتسبب في سوء إصابتهم، وحدوث مضاعفات غير محمودة، كما يمكن أن ينتج عن ذلك التدخل الغير المدروس وفاة الحالات المصابة بخاصة أصحاب الإصابات الخطرة.

وإنه فى حالة وقوع حادثة يجب على المواطنين تأمين المكان من عبور السيارات ثم الاتصال على الفور بأرقام الطوارئ المعروفة.