رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد ظهورها بالمعادي.. الداخلية تكشف لغز اختفاء فتاة من عين شمس

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة تغيب فتاة عقب خروجها من مسكنها بمنطقة عين شمس، وتبين ظهور المتغيبة بصحبة أحد أصدقائها عقب خروجها معه بإرادتها بمنطقة المعادي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تغيب فتاة أجنبه عقب خروجها من مسكنها في عين شمس

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، عقب رصد تداول منشور على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" متضمنًا تغيب (إحدى الفتيات "تحمل جنسية إحدى الدول") عقب خروجها من مسكنها بمنطقة عين شمس بمديرية أمن القاهرة.

وتوصل ضباط إدارة البحث الجنائي بمدرية أمن القاهرة، من خلال الفحص إلى تحديد الفتاة المعنية بالخبر، وتبين أنها (مقيمة بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة) وبالانتقال لمحل إقامتها تم التقابل مع (والدتها "تحمل ذات الجنسية"، ومقيمة بذات العنوان)، وبسؤالها أيدت ما سبق.

وأضافت والدة الفتاة بعدم قيامها بتحرير محضر فى هذا الشأن، وعقب ذلك أمكن العثور على المتغيبة حال تواجدها بدائرة قسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة.

وبمناقشتها عن سبب تغيبها قررت الفتاة بأنها قامت بالخروج من مسكنها بإرادتها والتوجه صحبة أحد أصدقائها بمنطقة المعادى حتى تاريخ العثور عليها، ولم تتهم أحد بشئ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.