رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل وإصابة 4 أشخاص في اشتباكات مُسلحة بين عائلتين بسوهاج

اشتباكات مسلحة بين
اشتباكات مسلحة بين عائلتين في دار السلام بسوهاج

قتل شاب وأصيب 3 آخرين رميًا بالرصاص، في معركة بين عائلتين، بناحية الممنية بقرية أولاد سالم التابعة لمركز دار السلام جنوبي شرقي محافظة سوهاج، استخدم فيها الاسلحة النارية، بسبب خلافات بينهم، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مقتل شاب وإصابة 3 آخرين في معركة مسلحة بين عائلتين في دار السلاتم بسوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز دار السلام، بورود بلاغ بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين عائلتين بناحية قرية أولاد سالم بدائرة المركز، ووجود قتيل ومصابين.

على الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دارالسلام بقيادة المقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث المركز، والرائد كريم الضبع معاون أول مباحث المركز، وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من خلا التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين الدين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أن المشاجرة وقعت بين عائلتين، بناحية الممنية بقرية أولاد سالم، استخدم فيها الأسلحة النارية بسبب خلافات سابقة بينهم.

نتج عن المشاجرة، مقتل شاب يدعى «هـ. ع. س»، 19 سنة، طالب، وإصابة كل من: «آ. م. ع»، 16 سنة، و«ص. ا.س»، 59 سنة، وشخص آخر، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة، وضبط طرفيها، والأسلحة النارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر وإحداث الإصابات المنوه عنها، واتهم الطرف الأول الطرف الثاني بقتل الأول بسلاح ناري كان بحوزتهم.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وتم تعيين حراسة أمنية مشددة لملاحظة الحالة الأمنية بالقرية لمنع تجدد الاشتباكات مرة ثانية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.