رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 7 أشخاص في معركة أبناء العمومة بنجع أبو الروس بسوهاج

معركة أبناء العمومة
معركة أبناء العمومة في نجع أبو الروس بسوهاج

أصيب 7 أشخاص، في مشاجرة عنيفة بين أبناء عمومة استخدم فيها الشوم العصا والطوب، بناحية نجع «أبوالروس» بدائرة مركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، بسبب خلاف على ملكية قطعة أرض زراعية، تم نلقهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

معركة بالشوم بين عائلتين أبناء عمومة في المنشأة بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بناحية نجع «أبوالروس» بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها العميد أحمد على رئيس فرع الأمن العام، أن المشاجر وقعت بين عائلتين جميعهم أبناء عمومة بناحية نجع «أبوالروس» ببندر المنشأة، استخدم فيها الشوم والعصا والطوب، نتج عنه إصابة 7 أشخاص بجروح واشتباه كسور وكدمات متفرقة بالجسم، تم نقلهم إلى المستشفى المركزي.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب، وإحداث الإصابات المنوه عنها، بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية بذات الناحية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، باتلحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.