رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تصدر الملكة صفصف التريند.. هالة صدقي تشارك بمسلسل تونسي رمضان 2024

بعد تصدر الملكة صفصف
بعد تصدر الملكة صفصف التريند.. هالة صدقي تشارك بمسلسل تونسي

كشفت الفنانة هالة صدقي، عن تعاقدها على المشاركة في مسلسل تونسي، للعرض في موسم رمضان المُقبل 2024، مشيرةً إلى أن تصويره سيكون بين ثلاثة بلدان مختلفة.

هالة صدقي تتعاقد على مسلسل جديد لرمضان 2024

وشاركت «صدقي»، متابعيها، مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قالت فيه: "صباحكم كله خير، يا رب كل واحد نفسه في حاجة النهاردة يحققها".

ودوَّنت مع الفيديو، كلمات: "صباحكم كله نجاح.. الحمد لله تم الاتفاق على مسلسلي الجديد بـ تونس، للعرض في شهر رمضان القادم، وسيكون التصوير بين جدة والقاهرة وباريس، دعواتكم وسأوافيكم بالتفاصيل". 

وتفاعل جمهورها مع هذا الخبر،  تفاعلًا كبيرًا، كما حرص عدد مم الفنانين على تهنئتها والمباركة لها، على رأسهم الفنانة إيمان العاصي، التي علقت لها مدوِّنة: "مبروك"، وومي كساب دوَّنت: "مبروك يا روح قلبي".

نجاح شخصية صفصف في جعفر العمدة

يُشار إلى أن تعاقد الفنانة هالة صدقي على العمل الجديد، جاء بعد تحقيق شخصية «صفصف» نجاحًا واسعًا، خلال مسلسل «جعفر العمدة»، الذي خاض ماراثون دراما رمضان 2023، بطولة لفنان محمد رمضان، وعدد كبير من الفنانين، أبرزهم الفنانة مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، زينة، أحمد فهيم، أحمد داش، جوري بكر، دعاء حكم، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث مسلسل «جعفر العمدة»، في إطار اجتماعي، حول عائلة شخصية جعفر العمدة، الذي يبحث طوال حلقات العمل عن ابنه المخطوف منذ 19 عام، وتجسد هالة صدقي شخصية صفصف والدته، وجعفر متزوج من 4 سيدات، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار، وسط العديد من المفارقات الدرامية والكوميدية.