رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القوى العاملة تعلن عن دورات تدريبية مجانية بالإسكندرية.. اعرف التفاصيل

القوى العاملة تعلن
القوى العاملة تعلن عن دورات تدريبية مجانية بالإسكندرية

أعلنت مديرية القوى العاملة بالإسكندرية عن بدء دورة تدريبية مجانًا على مهنة التفصيل والخياطة للشباب والفتيات وذوي الهمم وذلك لمدة شهرين بدءًا من منتصف الشهر الجاري، من أجل تعليمهم حرفة لامتهانها.

الشروط المطلوبة للإلتحاق بدورة التفصيل والخياطة

وأوضحت مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، أن هذه الدورة تشتمل علي مجموعة من الشروط التي يجب توفرها للالتحاق بها، بما في ذلك العمر من 18 إلى 45 سنة، وأن يكون الشخص مؤهلًا بصورة جيدة، بالإضافة إلى صورة الرقم القومي و2 صور شخصية بالإضافة إلى دوسيه.

مدة التدريب في دورة التفصيل والخياطة
وأضافت المديرية، أن مدة التدريب في دورة التفصيل والخياطة تنطلق من غدًا الأحد 14 مايو 2023 ولمدة شهرين يوميا، ويتم التدريب من الساعة 9 صباحًا إلى 1 ظهرًا عدا الجمعة والسبت، وذلك في المقر بـ100 شارع محسن خلف كلية العلوم.

رابط التسجيل في دورة التفصيل والخياطة

وأشارت المديرية، إلي أنه  من يرغب التسجيل في دورة التفصيل والخياطة التابعة لمديرية القوى العاملة بالإسكندرية ويتوفر به شروط الدورة، يتم التسجيل من خلال الضغط علي الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــا.

برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن فرص عمل لجميع المؤهلات بالإسكندرية

في سياق متصل، أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية توافر 27 فرصة عمل للشباب، وذلك بشركة ألوان للتريكو، موضحة الشروط المطلوبة للتقديم علي تلك الوظائف.

فرص عمل القوى العاملة بالإسكندرية
وأوضحت مديرية القوي العاملة، أن  شركة ألوان للتريكو طلبت عدد 5 عامل نسيج، وعدد 6 عامل تجهيز، وعدد 2 عامل خدمات، وعدد 7 عامل صباغة، وعدد 3 عامل فحص، ووعدد 4 عامل مخازن، للشباب الذكور فقط،  ويجب أن تتوفر بعض الشروط في المتقدمين، وهي أن يكونوا من حديثى التخرج، ومن حملة المؤهلات المتوسطة أو دون مؤهل، مع توفير تأمين إجتماعى وصحى، مع رواتب مجزية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بالاهتمام بالشباب من الجنسين وتوفير فرص عمل لائقة لهم وتأهيلهم لسوق العمل.

طريقة التقديم علي وظائف القوى العاملة بالإسكندرية

وأضاف وكيل المديرية، أنه يمكن للشباب الراغبين في الحصول على تلك الفرص التقديم من خلال إدارة بحوث العمالة بديوان المديرية وعنوانه: خلف نقابة الاطباء شارع سيد فهمى من شارع مصطفى كامل بسموحة، أو من خلال مكتب تشغيل برج العرب وعنوانه برج العرب الجديدة الاسكان المتوسط عمارة 7 الدور الارضى.