رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نص اعترافات المتهمة بقتل زوجها في روض الفرج

النيابة العامة
النيابة العامة

كشفت التحقيقات تفاصيل جديدة في قضية مقتل مسن على يد زوجته بمعاونة صديقها بـ روض الفرج، حيث أقرت بوجود اتفاق فيما بينها والمتهمَين على تقديم مشروبات تحوي عقاقير مضادة للاكتتاب ومهدئة ومنومة للمجني عليه، والمعدة والمجهزة من قبل المتهمين الثاني والثالث.

ننشر اعترافات المتهم بقتل مسن روض الفرج 


ننشر التحقيقات في قضية مقتل مسن على يد زوجته بـ روض الفرج
وحصلت النبأ على التحقيقات في القضية التي حملت رقم 3869 لسنة 2022، وننشر أقوال المتهم بقتل مسن بمعاونة زوجته في التحقيقات كالتالي:
اعترف المتهم بقتل مسن بمساعدة زوجته أمام رجال التحقيق وقال، أنا عايش على المعاش بتاع وظيفتي ورصيدي في البنك، وأنا راجل عندي 62 سنة وأنا مش متزوج حاليا وكنت قبل كدة متجوز وزوجتي توفيت ومخلف منها مصطفى، وعرفت آية عن طريق إن جدها كان جاري وأوصاني عليها قبل ما يتوفى وكنت بتابع أمور حياتها ومشاكلها مع خلانها.
وأضاف المتهم بقتل مسن بمساعدة زوجته أمام جهات التحقيق: كنت بتصل أطمن عليها طول ما هي خارج البيت وكنت بشوفها لو محتاجة فلوس لأن هي معندهاش مصدر دخل وأهلها مبيصرفوش عليها وكنت بحاول أدخل بينها وبين قرايبها عشان الخناقات اللي بتحصل ما بينهم، وكنت أوقات تانية أجيبها من الشارع وأرجعها البيت لأنها كانت بتبقى هربانة من قرايبها وطفشانة من البيت عشان كان بيجيلها حالات نفسية.

استعجلت النيابة العامة بشمال القاهرة،  الأربعاءالماضى، تحريات رجال المباحث حول واقعة قتل مسن في منطقة روض الفرج، على يد عاطلين بسبب خلافات بينهم، وسرقة المتهمين لشقة القتيل، لإبعاد الشبهة عنهما، وإخفاء الجريمة عن المباحث لتظهر كحادث سرقة، فيما قررت التصريح بدفن الجثمان.
اعترف المتهمان بقتل المجني عليه أمام النيابة، التي قررت حبسهما على ذمة التحقيقات التي تجريها، فيما استمعت النيابة إلى أقوال أسرة الضحية، وجيرانه.


وكانت النيابة العامة استمعت إلى أقوال شقيق المجني عليه، والذي أكد في أقواله أن شقيقه يعمل موظفا في شركة مصر للطيران، وخرج على المعاش منذ عام، وفضل العيش من المعاش، والبقاء داخل شقته في منطقة روض الفرج، موضحا أن شقيقه لم يكرمه الله تعالى بالأطفال والذرية.
وأضاف شقيق المجني عليه أن الضحية انفصل عن زوجته منذ عشرين عاما، ولم يتزوج مرة أخرى، وكان محبوبا من الجميع، وليس لديه خلافات مع أي شخص، على العكس تماما، فقد كان ودودا، هادئا، أحبه الجميع، ولم يتسبب في إيذاء أي شخص.
وكشفت تحقيقات النيابة من معاينة جثة المجني عليه، أنه مقيد اليدين، كما تبين وجود حبل حول رقبته، وسرقة الأموال الموجودة في الشقة، وكذلك سرقة هاتفه المحمول، فأمرت بالتصريح بالدفن عقب إيداع التقرير الطبي، وتفريغ كاميرات المراقبة بالمكان.