رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس جريمة قتل بشعة داخل مزرعة رجل أعمال في الإسماعيلية

جريمة قتل بشعة داخل
جريمة قتل بشعة داخل مزرعة في الإسماعيلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات واقعة مقتل خفير داخل الغرفة المخصصة له بمزرعة شركة للاستصلاح الزراعى في بالإسماعيلية، وتم تحديد وضبط مرتكب الجريمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقتل خفير داخل الغرفة المخصصة له بمزرعة شركة للاستصلاح الزراعى في بالإسماعيلية

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة التل الكبير بمديرية أمن الإسماعيلية، من مالك شركة للاستصلاح الزراعى كائنة بدائرة المركز باكتشافه مقتل خفير خصوصى بالشركة داخل الغرفة المخصصة له بالمزرعة التابعة للشركة.

وتوصلت جهود وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام، من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها، (عامل زراعي، له معلومات جنائية).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النياب العامة، تنسيقًا مع قطاع الأمن العام وبمشاركة مديريتى أمن الإسماعيلية والشرقية، وتم استهداف المتهم المذكور، وأمكن ضبطه بدائرة مركز شرطة صان الحجر بالشرقية، وعثر بحوزته دراجة نارية وهاتف محمول خاصين بالمجني عليه.

وبمواجهته المتهم اعترف أمام ضباط أجهزة وزارة الداخلية بارتكاب الواقعة، وقرر بقيامه بالدلوف داخل غرفة المجنى عليه بالمزرعة والتعدى عليه بعصا خشبية مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته، واستولى على دراجته النارية وهاتفه المحمول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.