رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أم تقتل طفلها وتأكل جثته بعد طبخها في الشرقية

أم تقتل طفلها وتأكل
أم تقتل طفلها وتأكل جثته بعد طبخها في الشرقية

واقعة بشعة هزت الرأى العام حيث أقدمت سيدة بالشرقية على التخلص من حياة نجلها داخل منزلها بعد أن قتلته وقطعت أجزاء من جسده وطهت بعضا منها بإحدي قري فاقوس بالشرقية.

ومن كثرة حبها في نجلها والذي وصل إلي حد المرض، قامت الأم بارتكاب فعلتها التي خلعت قلوب الجميع لتصبح محط أحاديث المواطنين داخل الشرقية.

قتلت طفلها الصغير بعد انفصالها

هناء الأم تبلغ من العمر قرابة الـ ٣٠ عاما من عمرها وتسكن مع نجلها الضحية والذي يبلغ من العمر ٥ سنوات بعد انفصالها عن زوجها داخل إحدى المنازل الريفية البسيطة بقرية نحوم في فاقوس بالشرقية.

فيما أكد عدد من أهالي القرية أن الأم منفصلة عن زوجها منذ قرابة ٣ سنوات وتعيش رفقة طفلها وتحبة حبا شديدا لدرجة الجنون، وأشار الأهالي إلي احتمالية إصابتها بمرض نفسي قامت علي إثره بارتكاب فعلتها.

وأشار الأهالي إلي إنهم غير مصدقين ما حدث رغم تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط الأم المتهمة لأن مثل تلك الواقعة غريبة عليهم وعلي المجتمع الريفي الذي يعيشون فيه.

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، من ضبط ربة منزل لقيامها بقتل طفلها الصغير البالغ من العمر خمس سنوات، بقرية أبو شلبي، وتم التحفظ على المتهمة وجاري تحرير محضر بالواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارًا بورود بلاغ بقيام ربة منزل تبلغ من العمر قرابة ثلاثين عامًا بقتل طفلها البالغ من العمر خمس سنوات.

وتبين من التحريات الأولية أن السيدة منفصلة عن زوجها منذ قرابة ثلاث سنوات، وتعيش رفقة ابنها في منزل بقرية أبو شلبي، وتم التحفظ على المتهمة وجاري تحرير محضر بالواقعة