رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القوى العاملة: فرص عمل للشباب في محافظتي الإسماعيلية والشرقية

 القوى العاملة: تعلن
القوى العاملة: تعلن عن فرص عمل للشباب في محافظتي الإسماعيلي

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توفير ٩٠ فرصة عمل بفروع شركة أمان لتمويل المشروعات محافظتي الشرقية والإسماعيلية، وذلك للعمل بوظيفة أخصائى مسؤول ائتمان، ومسؤول مبيعات، للشباب من الجنسين، وبراتب يبدأ من 3000 جنيه، بالإضافة إلى الحوافز والبدلات، وتامين صحي واجتماعي، وتأمين على الحياة، وتعقد المقابلات الشخصية بمقرات تلك الشركة في المحافظتين، يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة، حسن شحاتة، بتوفير فرص عمل حقيقية ولائقة للشباب من الجنسين ودخولهم سوق العمل من خلالها والاستفادة من قدراتهم وإمكانياتهم وتوفير افضل الخدمات الممكنة لهم.

تفاصيل وظائف وزارة القوى العاملة 

وأوضحت هبة احمد المدير العام للإدارة العامة للتشغيل، أنه تم التنسيق مع شركة أمان لتمويل المشروعات لتوفير تلك الفرص للشباب من أبناء محافظتي الإسماعيلية والشرقية، حيث تم توفير ٤٠ فرصة عمل على وظيفة مسؤول ائتمان و١٠ مسؤول مبيعات بفرع الشركة بالاسماعيلية، و٤٠ فرصة بفرع الشركة الموجود في محافظة الشرقية للعمل بوظيفة مسؤول ائتمان، وذلك لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة من سن ٣٥ سنة ويشترط الخبرة في تلك المجالات. 


برامج تدريبية للشباب المتقدمين لفرص العمل

وأضافت المدير العام، أنه تم التوافق مع الشركة على توفير برامج تدريبية للشباب المتقدمين للحصول على الفرص المتاحة، معتمدة من امان اكاديمي والغرف التجارية الأمريكية تؤهلهم للعمل بتلك الوظائف.

طريقة التقديم علي وظائف القوى العاملة

 وأشارت المدير العام للإدارة العامة للتشغيل، إلي أنه يتم عقد المقابلات الشخصية مع الراغبين غدًا الثلاثاء الموافق ١٨ أبريل ٢٠٢٣ من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثالثة عصرًا بفرع الشركة الموجود بالاسماعيلية وعنوانه: ٣٠ شارع نجيب محفوظ أرض الأندية، ويوم الأربعاء المقبل الموافق ١٩ أبريل بفرع الشركة الموجود بالشرقية وعنوانه: الزقازيق - القومية شارع طلبة عويضة أعلى نورماندي للاحذية.

في سياق متصل، أعلنت وزارة القوى العاملة، فرص العمل المتاحة بمحافظة الغربية،  خلال شهر أبريل الجاري،  وذلك في إطارإعلانها قائمة فرص العمل بنشرة التوظيف الشهرية والنصف شهرية التي تصدر عن الوزارة كل 15 يوم من خلال الإدرة العامة للتشغيل.

فرص عمل القوى العاملة بمحافظة الغربية
وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن فرص العمل المتاحة بمحافظة الغربية هي كالآتي: حيث طلب مصنع العيودي للمفروشات، عدد 2 عامل أوفر، 2 عامل سنجر، دون مؤهل، أو مؤهل متوسط، والسن حتى 30 سنة، والراتب حسب المقابلة، كما يوفر المصنع تأمين صحي واجتماعي.