رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من الجيزة لبني سويف.. ضبط عاطل قتل شقيقته ببولاق الدكرور

قوات أمن أرشيفية
قوات أمن أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بالتعاون مع مديرية أمن بني سويف، من ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية، لاتهامه بقتل شقيقته بمنطقة بولاق الدكرور

بداية أحداث الواقعة 

تعود أحداث الواقعة حينما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إشارة من أحد المستشفيات،بوصول ربة منزل جثة هامدة، وأن هناك شبهة جنائية وراء الحادث.

انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة بولاق الدكرور،برئاسة المقدم رئيس وحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إلى المكان، وتبين العثور على ربة منزل جثة هامدة، ووجود أثار خنق حول الرقبة، مما يؤكد أن هناك شبهة جنائية وراء الحادث.

وأكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

وتوصلت جهود أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة،برئاسة هشام أبو النصر مساعد وزير،مدير أمن الجيزة،أن شقيق المجني عليه له معلومات جنائية وراء إرتكاب الواقعة.

وكشفت التحريات عن نشوب مشاجرة بين المجني عليها وشقيقها، قام على أثرها التعدي عليها وخنقها حتى فارقت الحياة، واستولى على هاتفها المحمول وفر هاربًا.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم عقب ارتكابه الجريمة، توجه إلى منطقة ناصر بمحافظة بني سويف، للاختباء فيها عن أعين الأجهزة الأمنية.

وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية  أمن بني سويف، داهمت الأجهزة الأمنية مكان اختباء المتهم وأ مكن ضبطه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.