رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كانت ذاهبة لحفظ القرآن.. أسرار جديدة في جريمة قتل الطفلة «رودينا»

الطفلة رودينا
الطفلة رودينا

كشفت أسرة المجني عليها، رودينا محمد، تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة طفلتهم داخل جوال أعلى سطح منزل بقرية النجاحية بنجع حمادي
وأوضحت أسرة الطفلة، أن رودينا في الصف الثاني الابتدائي،  خرجت عصر الخميس من منزلها في اتجاهها إلى مكتب لتحفيظ القرآن الكريم بالقرية، وفجأة اختفت.

كانت ذاهبة لحفظ القرآن.. تفاصيل جديدة في جريمة قتل الطفلة «رودينا»


وبحث الأهالي عنها في كل مكان، وبفحص كاميرات المراقبة شاهدوها دخلت الشارع ولم تخرج منه، وبعدها خرجت سيدة وهي شقيقة المتهمة لتصرخ وتخبر الأهالي أن الطفلة مقتولة داخل جوال أعلى سطح منزل مجاور لمنزل المجني عليه.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، عثرت على جثة طفلة عمرها 8 سنوات، داخل جوال بقرية النجاحية في نجع حمادي.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  بالعثور على جثة رودينا محمد كامل،  8 أعوام، داخل جوال بقرية النجاحية بنجع حمادي،  بعد تغيبها منذ عصر أمس الخميس.
انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

وكشفت التحريات الأولية،  أن المتهمة في الواقعة، سيدة من جيران المجني عليها، استدرجت الطفلة إلى منزلها، وحاولت سرقة قرطها الذهبي، وبعدها تخلصت من الطفلة ووضعتها في جوال والقتها أعلى سطح المنزل، وخرجت شقيقة المتهمة تصرخ "الحقوا اختي ذبحت البنت" ليعثر الأهالي على جثة الطفلة المتغيبة، وتم التحفظ على المتهمة

 للتحقيق معها.

وفى سياق متصل كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات واقعة مقتل خفير داخل الغرفة المخصصة له بمزرعة شركة للاستصلاح الزراعى في بالإسماعيلية، وتم تحديد وضبط مرتكب الجريمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقتل خفير داخل الغرفة المخصصة له بمزرعة شركة للاستصلاح الزراعى في بالإسماعيلية

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة التل الكبير بمديرية أمن الإسماعيلية، من مالك شركة للاستصلاح الزراعى كائنة بدائرة المركز باكتشافه مقتل خفير خصوصى بالشركة داخل الغرفة المخصصة له بالمزرعة التابعة للشركة.

وتوصلت جهود وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام، من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها، (عامل زراعي، له معلومات جنائية).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النياب العامة، تنسيقًا مع قطاع الأمن العام وبمشاركة مديريتى أمن الإسماعيلية والشرقية، وتم استهداف المتهم المذكور، وأمكن ضبطه بدائرة مركز شرطة صان الحجر بالشرقية، وعثر بحوزته دراجة نارية وهاتف محمول خاصين بالمجني عليه.


.