رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محاولة قتل مزارع ونجله رميًا بالرصاص في دار السلام بسوهاج

محاولة قتل مزارع
محاولة قتل مزارع ونجله في دار السلام بسوهاج

أصيب مزارع ونجله بطلقات نارية على يد جارهما، بدائرة مركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، بسبب خلافات الجيرة، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

معركة بين الأهالي في دار السلام بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود إشارة من مستشفى دار السلام المركزي، تفيد بوصول كل من: «م. ع»، 54 عاما، مزارع، مصابًا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش» بمنطقة الرأس من الخلف، ونجله «ف»، 23 عاما، عامل، مصابًا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش» بالقدم اليسرى، يقيمان بدائرة المركز، وتم تحويلهما لمستشفى سوهاج الجامعي.

وبسؤال المصابين قررا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، باتهام شخص يدعى «م. ع»، 36 عاما، عامل، يقيم بدائرة المركز، بالتعدي عليهما، وإطلاق عيار من سلاح ناري «خرطوش» كان بحوزته، ما نتج عنه إصابتهما المنوه عنها، بسبب خلافات بينهم حول الجيرة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، بقيادة المقدم المزمل نافع، رئيس وحدة مباحث المركز، وأمكن ضبطه، بحوزته السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن بندقية خرطوش.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.