رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

واقعة مأساوية.. تفاصيل مقتل شاب بطلق نارى في قرية بسوهاج

انتحار شاب بطلق ناري
انتحار شاب بطلق ناري في طما بسوهاج

قتل شاب يبلغ من العمر 16 عامًا، بطلق ناري، خطأ داخل منزله بإحدى القرى بدائرة مركز طما شمالي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

مقتل شاب بطلق ناري في طما بسوهاج 

في التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بمقتل شاب بطلق ناري في منزله بإحدى القرى بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طما إلى مكان الباغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، العثور على جثة لشاب يبلغ من العمر 16 عامًا، يرتدي كامل ملابسه، وبه إصابة ظاهرية، عبارة عن طلق ناري، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الحادث.

كما انتقلت النيابة العامة لمكان الحادث، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طما المركزي تحت تصرفها، وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها.

وبسؤال أسرته، قرروا بأن المذكور كان يعبث بسلاح ناري فخرجت منه طلقة عن طريق الخطأ، أدت لإصابته التي أودت بحياته.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها والوقوف على أسبابها، والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وتباشر النيابة العامة التحقيقات في الحادث، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، وإعداد تقرير مفصل حول الوفاة لبيان أسبابها، والوقوق على ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.