رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين رميًا بالرصاص في معركة مُسلحة خلف مصنع السكر بسوهاج

معركة مسلحة خلف مصنع
معركة مسلحة خلف مصنع السكر في جرجا بسوهاج

أصيب شخصان بطلقات نارية متفرقة بالجسم في مشاجرة مسلحة بين المواطنين خلف مصنع السكر بدائرة مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، بسبب خلاف على أولوية المرور بالطريق العام، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مشاجرة مسلحة خلف مصنع السكر في جرجا بسوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جرجا، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين الأهالي خلف مصنع السكر بدائرة المركز، ووجود مصابين.

اتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة جرجا إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، نشوب مشاجرة استخدم فيها سلاح ناري بين (طرف أول) كل من: «م. ع»، 22 عاما، يقيم بدائرة مركز شرطة العسيرات، مصابًا بطلق ناري بالكتف الأيمن، و«ك. ب»، 22 عاما، سائق توك توك، يقيم بدائرة مركز جرجا، مصابًا بطلق ناري بالعضد الأيمن، تم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي، و(طرف ثان) المدعو «أ. ع»، 18 عاما، عامل، يقيم  بدائرة مركز شرطة العسيرات.

وتمكنت ضابط إدارة البحث الجنائي بمديرة أمن سوهاج من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الطرف الثاني على السلاح الناري المستخدم في ارتكاب الواقعة عبارة عن (فرد روسي محلي الصنع).

وبسؤال الطرفين تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر، بالضرب، واتهم الطرف الأول الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته، ما أدى لإصابتهما، بسبب خلاف علي أولوية المرور بالطريق العام خلف مصنع السكر ردائرة مركز جرجا.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بتكثيف التحريات للتأكد من حقيقة أسباب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.