رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيارة ملاكي تدهس شابًا على طريق 6 أكتوبر في عين شمس

دهس شاب على الطريق
دهس شاب على الطريق في عين شمس

لقي شاب مصرعه دهسًا أسفل عجلات سيارة ملاكي أثناء سيره بشارع 6 أكتوبر بدائرة قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شاب في حادث دهس على طريق 6 أكتوبر في عين شمس 

في البداية، تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بورود بلاغ يفيد بوقوع حادث دهس على الطريق بشارع 6 أكتوبر بدائرة قسم شرطة عين شمس.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة عين شمس لإبى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد عبدالله مدير المباحث الجنائية بمديرة أمن القاهرة، وقوع حادث دهس شاب أسفل عجلات سيارة ملاكي بشارع 6 أكتوبر بدائرة القسم.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، عن أنه أثناء سير شاب يدعى «ناصر. م»، يبلغ من العمر 37 عاما، عامل بفرن عيش، مقيم بدائرة عين شمس، على الطريق بشارع 6 أكتوبر بمنطقة عين شمس، اصطدمت به سيارة ملاكي ما أدى لإصابته التي التي أودت بحياته، وتم إيداع الجثة بمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والتوصل إلى السيارة المتسببة في الحادث، وضبط قائدها، وتم تحرير المحضر اللاز بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.