رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تورط سايس في ارتكاب جريمة بشعة بسيارة رجل أعمال بمصر الجديدة

دهس طالبة على الطريق
دهس طالبة على الطريق بمصر الجديدة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط مرتكب واقعة حادث دهس طالبة بسيارته على الطريق بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.

حادث دهس طالبة على الطريق في مصر الجديدة

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة، بوقوع حادث دهس طالبة على الطريق بدائرة القسم.

انتقلت قوة من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أنه حال عبور (طالبة - مقيمة بدائرة قسم شرطة المطرية "مصابة باضطراب بدرجة الوعى وكسر بقاع الجمجمة، ولا يمكن استجوابها") بالطريق محل البلاغ اصطدمت بها سيارة مجهولة ولاذت بالفرار.

وتوصل ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة من خلال التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفني، من تحديد السيارة المتسببة فى الحادث، وتبين أنها ملك (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف مالك السيارة بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطه، وبمناقشته، قرر بأن السيارة كانت حيازة "سايس الجراج الخاص بالمنطقة محل عمله"، لركنها، ونفى علمه بملابسات الحادث، كما تبين تواجد السيارة المشار إليها أسفل الشركة محل عمله، وبها تلفيات بمقدمة السيارة بالكامل.

وبتكثيف التحريات تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه (منادى سيارات - مقيم بدائرة قسم شرطة الأميرية)، أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وأقر المتهم بأنه تحصل على السيارة من مالكها لركنها أمام الشركة محل عمله، وأثناء ذلك قام بالاستيلاء على السيارة للتنزه بها، وحال تواجده بمحل البلاغ؛ اختلت عجلة القيادة بيده، واصطدم بالطالبة مما أدى إلى إصابتها المنوه عنها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.