رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رائحة كريهة تكشف كارثة داخل شقة شاب عشريني بمدينة السلام

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب داخل مسكنه بمدينة السلام

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على جثة شاب في حالة «تعفن» داخل شقته بمدينة السلام، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على جثة شاب في حالة تعفن داخل شقته بمدينة السلام

ويكثف رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، جهود البحث لكشف غموض الواقعة، وظروفها وملابساتها، والوقوف على ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

في البداية، تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة السلام، بورود بلاغ من الأهالى، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية بدائرة القسم، وتبين العثور على جثة صاحبها في حالة تعفن.

على الفور، انتقلت قوة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة السلام، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد عبدالله مدير المباحث الجنائية بمديرة أمن القاهرة، العثور على جثة شاب يدعى «محمد علاء» يبلغ من العمر 25 عاما، داخل شقته، في حالة تعفن كامل.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال المعاينة والفحص عن خلو الجثة من ثمه إصابات ظاهرية، وارتداؤه كامل ملابسه، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة والتي أمرت بنقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرفها.

ويكثف رجال إدارة البحث الجنائي بمديرة أمن القاهرة، جهود البحث لكشف غموض الواقعة، وظروفها وملابساتها، والوقوف على ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.