رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوجة حسن شاكوش بمحضر رسمي: زوجي استولى على أموالي وسرق ذهبي وطردني

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

أقدمت ريم طارق زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على تحرير محضر ضد زوجها، تتهمه فيه بطردها من المنزل بسبب خلافات بينهما، والاستيلاء على أموالها.

ريم طارق، تتهم فيه زوجها حسن شاكوش بطردها من المنزل

وفي التفاصيل، تلقى قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من ريم طارق، تتهم فيه زوجها مطرب المهرجانات حسن شاكوش بطردها منذ أيام خارج المنزل داخل منتجع سكني في أكتوبر.

وكشفت الشاكية في بلاغها، عن اتهامها لزوجها مطرب المهرجانات الاستيلاء على أموالها وسرق ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وتهديدها بالطلاق.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وفى وقت سابق تصدر مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، التريند عقب استضافتهما في أحد البرامج التلفزيونية.

واتُهم مطرب المهرجانات حسن شاكوش خلال إحدى فقرات البرنامج أنه متزوج من امرأة أخرى، ولديه فيلا في منطقة التجمع الخامس، وهو الأمر الذي تجاهلته زوجته تماما، فضلا عن إثارة الشك داخلها بسؤال حسن عن مصدر سلسلة يرتديها دائما في رقبته ويرفض خلعها.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق، عدد من الصور الخاصة بحفل زفاف الفنان حسن شاكوش والذي يقام بحضور عدد من الأصدقاء والمقربين، وظهرت زوجته، ريم طارق وهي تسجد، فرحا بزواجهما، ولاقت الصورة إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت الزوجة في قاعة الزفاف وهي تسجد شكراُ لله على زواجها من شاكوش، لكن لم يمر سوى شهور قليلة على زواجهما إلا ووقفا الزوجين خصمان في محضر شرطة أمام قسم أول أكتوبر.