رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط صاحب صيدلية شهيرة ارتكب واقعة «مخجلة» في أسوان.. اعرف الحكاية

من واقع الحدث
من واقع الحدث

تمكنت أجهزة الأمن بأسوان، من القبض على صاحب صيدلية شهيرة لقيامه ببيع أقراص مُخدرة وأدوية ممنوعة لعملائه، بالمخالفة للتعليمات المنصوص عليها في وزارة الصحة.

بداية الواقعة

كانت البداية بورود شكوى إلى الرائد مصطفى همام، رئيس مباحث قسم شرطة ثانٍ أسوان، تفيد بقيام صيدلية شهيرة في ذات الدائرة، تقوم ببيع الأقراص المُخدرة والأدوية الممنوعة للشباب، بالإضافة إلى تردد عدد كبير من السائقين والمتعاطين عليها بشكل يسيء لسمعة المنطقة.

لخطورة البلاغ، تم نقل المعلومات برمتها إلى اللواء عاطف أبو الوفا، والذي أكد على ضرورة الضرب بيد من حديد في ضوء القانون لكل من تسول له نفسه الخروج عن رسالته السامية، ومحاوله التخفي وراء الأنشطة الحرة الشريفة لبيع السموم للشباب وإتلاف صحتهم وعقولهم علي حساب حصد مكاسب سريعة دون رحمة أو ضمير. 

وبالفعل أكدت التحريات الرائد مصطفي همام، صحة المعلومات، وبناءً عليه تم استصدار إذن من النيابة العامة بمداهمة المكان، وحال وصول قوة أمنية، وبعد التفتيش والعثور على مخالفات تم ضبط المسؤول المختص داخل الصيدلية، واقتياده إلى ديوان قسم شرطة ثانٍ، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وتجمع عدد كبير من أهالي المنطقة حول الصيدلية المشبوهة، وسادت بينهم حالة إيجابية لشعورهم أن رسائلهم محل اهتمام وثقة لدى رجال الأمن.