رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدمن يقتل «بنت عمه» بعد زواج 11 يوما في أسوان.. اعرف الحكاية

ارشيفية
ارشيفية

شهدت محافظة أسوان، جريمة بشعة بقتل عروس على يد زوجها بعد 11 يومًا فقط من زواجها، خنقا بالحبل، داخل منزلهما في منطقة خور عواضة، ثم فر هاربا، ذلك بالتزامن مع موعد الإفطار الرمضاني.

بداية الواقعة 

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد مصطفي همام، رئيس مباحث قسم شرطة ثان، يفيد بمقتل زوجة خنقا بالحبل داخل منزلهما بدائرة القسم.

وانتقلت قوة أمنية سريعًا بناء علي تعليمات اللواء عاطف أبو الوفا، إلى مسرح الجريمة بالتحديد في شارع «3» بخور عواضة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة أسوان، وتبين أن زوجها وراء ارتكاب الواقعة حيث تخلص منها عن طريق حبس أنفاسها خنقا بالحبل.

كشفت التحريات الأولية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، أن الضحية تدعي «إسراء» هي في الأساس طفلة يبلغ عمرها «16» سنة، والجاني شهرته «حموكشة» هو «ابن عمها»، تم زواجهما عن طريق «كتب الكتاب»، ثم بعد ذلك تمت مراسم الزفاف في إطار «دي جي» وعدد من الكراسي المحدودة بينهما بحكم أنهما من «عائلة واحدة»وليست قاعة افراح أسوة بباقي العروسات، بحجة أن العريس ظروفه المادية غير مؤهلة. 

وأشارت التحريات، إلي أنه لحظة ارتكاب الجريمة، صعد المذكور إلي الغرفة المخصصة بذات العقار التابع لأهل زوجته وفضي بعض الوقت مع الضحية، ولم يعلم أحد ما أعده من فكر إجرامي دفعه للتجرد من مشاعر الرحمة والإنسانية، إلا أن اكتشفت عقب نزوله فسألته «حماته» عن ابنتها، فكان رده.: «بتلبس ونازله ورايا» وانتظرت لنزولها لكن كما يقال «ولا حس ولا خبر»، الأمر الذي دفع الأم للصعود فكانت الصدمة بعدما وجدت ابنتها ملقاه علي الأرض والحبل ملفوف حول رقبتها.

وعلي الفور، أبلغ والد الضحية، الرائد مصطفي همام، رئيس مباحث قسم ثان، ما جري، وبالانتقال وجمع المعلومات تبين أن الزوج مدمن. 

وكلف اللواء عاطف أبو الوفا، رجال المباحث  ببالكشف عن ملابسات الجريمة، مع سرعة القبض علي الجاني وتسليمه للنيابة العامة.