رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. العثور على جثة موظف على المعاش في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

حالة من الخوف سيطرت علي أهالي منطقة كيما بمدينة أسوان، بعد العثور علي جثة شخص داخل منزله بمنطقة كيما، في أيام العيد، وعلى الفور تم إخطار النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

بداية الواقعة

بداية الواقعة تلقي اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد مصطفي همام، رئيس مباحث قسم شرطة ثانٍ، يفيد بالعثور علي جثة شخص داخل شقته السكنية بمنطقة كيما بذات الدائرة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الجثة.

وانتقل سريعًا فريق من رجال مباحث قسم ثانٍ، برئاسة الرائد مصطفي همام، إلي مسرح البلاغ، وتبين أن الجثة تخص «خالد عبدالجواد محمد»، يبلغ من العمر 62 عامًا، موظف علي المعاش بمصنع كيما، وبالفحص تبين أنه حال زيارة أحد أقاربه له في المنزل نظرًا لأنه يعيش بمفرده، وبالمحاوله لطرق الباب عده مرات للدخول لكن دون رد، الأمر آثار بداخله الشك، وبعد أن تمكن من الدخول كانت الصدمة عندما وجده متوفيًا، ويتضح علي الجثة أنها توفيت منذ عدة أيام.

بمجرد انتشار الخبر، أصاب جميع السكان بحالة من الحزن، خاصة أن المتوفي كان نموذج للطيبة والألتزام والأحترام ومحبوبا بين الجميع، وجري نقل الجثة إلي المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.