رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط عصابة تزوير المحررات الرسمية والنصب على راغبي السفر للخارج

عصابة تزوير المحررات
عصابة تزوير المحررات الرسمية والنصب بعد الضبط

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص، لاتهامهم بأعمال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للخارج من خلال تزوير المحررات الرسمية والأختام المنسوبة لبعض الجهات لتقديمها للسفارات المختلفة مقابل مبالغ مالية.

سقوط عصابة النصب على راغبي السفر للخارج من خلال تزوير المحررات الرسمية 

في التفاصيل، قالت وزارة الداخلية في بيان لها إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من ضبط (3 أشخاص، لإثنين منهم معلومات جنائية، ومقيمين بمحافظة الدقهلية) لقيامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للخارج من خلال تزوير المحررات الرسمية والأختام المنسوبة لبعض الجهات لتقديمها للسفارات المختلفة مقابل مبالغ مالية.

وأضافت الوزارة أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة عثرت بحوزة أفراد العصابة على (بطاقة رقم قومى مزورة – 13 صحيفة حالة جنائية بأسماء أشخاص مختلفة - مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية " – مجموعة من المستندات بعضها خالية من البيانات والأخرى بأسماء أشخاص مختلفة وجميعها ممهورة بخاتم شعار الجمهورية "مزورة").

وتكمل: بمواجهتهم اعترفوا بتزوير الأوراق المضبوطة بحوزتهم واصطناعها بالكامل باستخدام الأدوات المضبوطة من خلال برنامج إلكترونى "فوتوشوب" وترويجها على عملائهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.