رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفل سقط من أعلى سطح عقار بأوسيم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي طفل مصرعه، إثر سقوطه من أعلى سطح عقار بمنطقة البراجيل بمركز أوسيم في محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

سقوط طفل من أعلى سطح عقار

كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة،إخطارا من مركز شرطة أوسيم بسقوط طفل من أعلى سطح عقار بمنطقة البراجيل بدائرة مركز شرطة أوسيم.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، لمكان الواقعة، وتبين سقوط طفل من أعلى سطح عقار بمنطقة البراجيل بدائرة مركز أوسيم، مما أدى إلى مصرعه في الحال.

تم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها،وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

مصرع شاب سقط من الطابق الرابع  بالعجوزة

وفي وقت سابق، لقي شاب مصرعه، إثر سقوطه من الطابق الرابع بأحد العقارات السكنية بمنطقة العجوزة، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

في البداية تلقى ضباط مباحث قسم شرطة العجوزة، بلاغًا من الأهالي  يفيد مصرع شاب،إثر سقوطه من الطابق الرابع بأحد العقارات بمنطقة العجوزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العجوزة برئاسة رئيس وحدة مباحث القسم، إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات العثور على جثة شاب غارقًا في بركة من الدماء وسط الشارع.

وكشفت تحريات رجال المباحث برئاسة اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الجثة لشاب في العقد الثاني من العمر، إثر سقوطه من الطابق الرابع بأحد العقارات السكنية بدائرة قسم شرطة العجوزة.

وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، لكشف ملابسات الواقعة وبيان وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها، والتصريح بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.