رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب حاول إنقاذ فتاة من الموت في أوسيم

سقوط شاب من أعلى
سقوط شاب من أعلى أحد العقارات السكنية بأوسيم

شهدت منطقة أوسيم في محافظة الجيزة، حادثا مأساويا، حيث لقي شاب مصرعه، إثر محاولته إنقاذ فتاة من السقوط من أعلى أحد العقارات السكنية، لكنهما سقطا سويا.

سقوط شاب من أعلى أحد العقارات السكنية

وكانت البداية حينما تلقى ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم، بلاغا يفيد سقوط شاب وفتاة من أعلى أحد العقارات السكنية بدائرة مركز أوسيم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى مكان الواقعة، ليتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، سقوط الشاب ومصرعه أثناء محاولته إنقاذ فتاة تربطه بها صلة قرابة من السقوط من أعلى العقار، إلا أنه اختل توازنه وسقطا سويا، مما أدى إلى مصرعه وإصابة الفتاة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة، حيث باشرت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بالتحفظ على الجثة، وكلفت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.

ضبط سيدة عليها أحكام تتسول بشوارع القاهرة الجديدة 

في سياق آخر،كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يتضرر فيه عدد من المواطنين من سيدة تقوم باستجداء المارة بإحدى المناطق بالقاهرة الجديدة، وترددها عبارات بصوت مرتفع والادعاء بتعرضها لظروف صعبة، وعدم تقديم يد العون لها من قبل المسؤولين في الدولة وتحصلها على مبالغ مالية من المواطنين.

وبالفحص أمكن تحديد وضبط السيدة المذكورة، تقيم بمحافظة الشرقية وتبين سابقة قيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين بمحل سكنها والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بلغت حوالى 6 ملايين جنيه، بدعوى توظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوات الكهربائية وفرت هاربة ومحكوم عليها فى 35 قضية نصب"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.