رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل داخل مصنع زيت بالمنطقة الصناعية في كوم أوسيم بالفيوم

حريق أرشيفية
حريق أرشيفية

نشب حريق داخل مصنع زيت بالمنطقة الصناعية بكوم أوسيم في محافظة الفيوم،وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، من السيطرة على الحريق ومحاصرته،ولم يسفر الحريق عن إصابات بشرية أو وفيات،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حريق داخل مصنع زيت

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية،مدير أمن الفيوم،تلقى إخطارًا من قيادة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم،يفيد نشوب حريق داخل مصنع زيت بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم،بعدد من سيارات الإطفاء لموقع الحريق،وتمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم،من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع إمتداده للأماكن المجاورة.

وبالإنتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق داخل غلاية بمصنع زيت في المنطقة الصناعية بكوم أوشيم،ولم يسفر الحريق عن إصابات بشرية أو وفيات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وكلفت بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.

حريق داخل منزل ناحية قرية ترسا بسنورس

وفي وقت سابق، نشب حريق هائل في منزل ناحية قرية ترسا التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، من السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارا من قيادة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، بنشوب حريق داخل شقة سكنية ناحية قرية ترسا بدائرة المركز.

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية إلى القرية، وتمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع امتداده للأماكن المجاورة.

بالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق داخل منزل ناحية قرية ترسا بدائرة مركز شرطة سنورس، وأسفر الحريق عن احتراق بعض محتويات المنزل، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

وكشفت تحريات رجال المباحث، عن أن سبب الحريق، قيام شخص مجهول الهوية بإلقاء صاروخ على المنزل، مما أدى لإشتعال النار في المنزل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.