رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المداح 3 أسطورة العشق الحلقة 27.. عماد يواجه «بنت الأحمر» لمساعدة صابر

النبأ

شهدت الحلقة 27 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، أحداثًا أكثر تشويقًا للمشاهدين، لاسيَّما بعد مواجهة «وليد» تانر شلتوت، للجنية «هند بنت الأحمر» لوسي.

مواجهة بين عماد وهند بنت الأحمر

وبدأت الحلقة 27 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، بمواجهة قوية بين «عماد» و«هند بنت الأحمر»، بعدما هددته لأنه ترك طريقهم.

يتحدى «عماد» «هند بنت الأحمر» ويؤكد لها أنه اختار قرار ابتعاده عن طريق الجن ومساعدة «صابر» حمادة هلال، ليكفر عن ذنبه بعدما آذاه في وقت سابق.

والتقى «صابر» بـ«عماد»، محاولًا أن يثبت الأخير حُسن نواياه تجاهه، وطلب منه الوثوق به، مؤكدًا له أنه سيساعده في حماية ابنه «عز» من الجن.

وأكد «عماد» أن «أمينة» سلمى أبوضيف، هي السبب في الحال الذي آل إليه، الأمر الذي رفضه «صابر»، وأكد له أن القدر ساقه إلى زيارة مولد «عبدالرحيم القناوي»، وبعدها تعرف على قصة «أمينة» والمغارة المسحورة والجن العاشق وقرر مساعدتها

وطلب «عماد» من «صابر» أن يقرأ المكتوب ويترجمه ويحاول أن يفسره للنجاة من طريق الجن.

طاقم عمل مسلسل المداح 3 أسطورة العشق 

يشار إلى أن مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.