رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على بُعد أمتار من الشرطة.. مشاجرة مسلحة بين عائلات «ثقيلة» بعد التروايح بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

انقلب مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، ولم يقعد، بعد وقوع مشاجرة بين مجموعة أشخاص من عائلات «ثقيلة» داخل المركز، لدرجة أن طلقات الأعيرة النارية كانت تستخدم تحت سمع وبصر الجميع دون خشية من رجال إنفاذ القانون، وذلك بالتزامن مع صلاة التراويح.

مشاجرة مسلحة بين عائلات «ثقيلة» بعد التروايح في أسوان

المشاجرة تسببت في حالة من الفوضى والهرج بالتحديد على ترعة «كاسل» بعد حدوث التصادم بين طرف أول من مسؤولي محطة وقود وطرف ثانٍ جزار، واحتدم الخلاف بينهما من مشادة كلامية إلي اشتباكات تنوعت فيها ما بين الأسحلة البيضاء «السنجة» وأيضًا الأسحلة النارية، ونتج عن ذلك إصابة 3 الأشخاص في الرأس، حتى الآن.

مضى على ذلك أكثر من «20» دقيقة متواصلة فوق الكوبري، ونتج عنه شلل تام في الحركة المرورية التي تربط بين القادمين من القرى وأيضًا قلب «كوم أمبو» وتعطل لسير كبار السن والسيدات، بالإضافة إلى حالة الرعب والذعر التي انتشرت داخل نفوس المواطنين من المشهد.

اللافت في المشهد الذي يجسد نسخة حية من أفلام «الأكشن» المليئة بالفوضى والعنف والخروج عن القانون أنه على بعد أمتار قريبة يقع ديوان مركز «كوم أمبو»؛ مما جعل الجميع في دهشة واستغراب لما يجري داخل دائرة تعد بمثابة الرئة التي تتنفس من خيراتها محافظة أسوان على مستوى القطاعات الإقتصادية والتجارية ولا سيما الآثرية في المحافظة، والحاضنة لمصنع قصب السكر والمعبد الآثري.

وكلف اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، فريق من رجال المباحث بضبط طرفي الواقعة، والكشف الأسباب الحقيقة وملابسات الخلاف بينهما، بالإضافة إلى إعادة الانضباط داخل المنطقة المشار إليها سلفا وبث الطمأنة في نفوس المواطنين.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.