رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حسن الخاتمة.. وفاة «أبو دنقل» وهو ساجد في أسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

شهدت محافظة أسوان، واقعة صادمة و«تقطع القلب»، بعد وفاة شاب يدعي «حسين محمود دنقل» داخل مسجد عمر بن الخطاب في قرية العدوة بمركز كوم أمبو، أثناء أداء صلاة التراويح بمسجد القرية، وهو كان محبوبًا جدًا من الأهالي لتمتعه بحسن الخلق والطيبة والألتزام.

حسن الخاتمة.. وفاة «أبو دنقل» وهو ساجد في أسوان

وبحسب روايات المصلين في المسجد من أهل القرية، فإن حالة من الاستغراب سادت المسجد عند عدم قيام الشاب من السجود، فتوجه إليه المتواجدون في الصلاة ليجدوه قد فارق الحياة وهو ساجد، وأعتقد المصلون في بداية الامر أن الشاب قد فقد الوعي، لكنهم اكتشفوا وفاته أثناء السجود.

كما أوضح شخص داخل القرية خلال حديثه لـ«النبأ»، تفاصيل مفاجأة عن اللحظات الأخيرة في حياة الشاب، مشيرًا إلي أنه أثناء قيام أحد المسؤولين عن المسجد بعد صلاة التروايح يطلب منه الخروج لغلق أبواب المسجد، فكان رده قائلًا: «أصبر عايز أدعي شوية».

وخرجت القرية بأكملها والقري المجاورة داخل مركز كوم أمبو، لتشييع جثمان الشاب في الساعات الأولي من صباح اليوم، الثلاثاء، إلي مثواه الأخير، في مشهد جنائزي مهيب، حيث تم دفنه وسط حالة من الحزن الشديد.

نعي أهالي قرية العدوة، الشاب «حسين أبو دنقل»، البالغ في العقد الثالث من العمر، وهو موظف في شركة البترول، ولديه طلفلين ولد وبنت، علي مواقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، وسط حالة من الدعاء والترحم عليه.