رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ألعاب حارقة وصواريخ تتسبب في إصابة فتاة بالغربية

ألعاب حارقة وصواريخ
ألعاب حارقة وصواريخ تتسبب في اصابة فتاة بالغربية

نجحت مباحث قسم شرطة زفتى التابع لمديرية أمن الغربية، فى ضبط طالب وجار البحث عن آخر، وذلك بعدما قاموا بإلقاء ألعاب نارية على فتاتين خلال مرورهما بأحد الشوارع الرئيسية، ما تسبب في إصابة إحداهما.

صواريخ وألعاب حارقة

وكانت الأجهزة الأمنية في الغربية تلقت بلاغا من والد الطالبة "مريم.أ.ي" يتهم فيه طالبين بإلقاء صواريخ وألعاب حارقة على ابنته وصديقتها خلال مرورهم بأحد الشوارع الرئيسية التابعة لدائرة قسم شرطة مدينة زفتي، ما أسفر عن إصابتها في وجهها وعينها وتم نقلها للعلاج، علي الفور تم تشكيل فريق بحث ونجحت وحدة مباحث قسم شرطة زفتي في ضبط "ي ا ح" 16 سنة.

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حادث سير

وفي سياق متصل، شهدت محافظة الغربية حالة من الحزن على رحيل الشاب مصطفى عادل حديث الزواج، في حادث سير أليم برفقة زميله أحد لاعبي ومشجعي نادي غزل المحلة أمام محطة قطارات قرية عياش  بطريق الزراعي  "طنطا والمحلة".

كما نعى محمد عادل شقيق الضحية "مصطفى عادل" والمعروف عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ "عريس الجنة" برسالة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” جاء نصها: "بقلوب يعتصرها الحزن والألم وإيمانا بقضاء الله وقدره.. انتقَل إلى رحمة الله قطعة من روحنا نور بيتها حبيب القلب  والفوائد طيب الذكر وجميل الوجه.. اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيك".

كما شيع  الآلاف من الأسر والعائلات بمدينة العمالية جثماني مشجعي نادي غزل المحلة في مشهد جنائزي مهيب ومبكي عقب انتهاء صلاة الجنازة بمسجد عبد الحي خليل باشا بميدان البندر.

وكان الشابان لقيا مصرعهمافي حادث سير مأساوي جراء وقوع   تصادم سيارتين ملاكي، ودراجة نارية «فيسبا» أمام محطة قطار منية شنتنا عياش بطريق الزراعي "طنطا _ المحلة" وخصصت سيارتي  إسعاف لنقل جثماني الشابين إلى مشرحة مستشفى المحلة العام لإنهاء إجراءات دفنهما.

وشارك في تشييع الجنازة كل من قدامى الرياضيين ولاعبي نادي غزل المحلة حتى مثواهما الأخير ودفنهم بمقابر أسرهم

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عبر الصفحات والجروبات كلمات رثاء ونعي للشابين بعدما حرص كلاهما علي استقلال دراجة نارية لشراء تذاكر مباراة كرة القدم المرتقبة بين فريقي الأهلي وغزل المحلة ولكن القدر نتج عنه فقدان حياتهما معا.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارا من العقيد محمد حوام مأمور مركز شرطة المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة حول وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي، ودراجة نارية «فيسبا» أمام محطة قطار منية شنتنا، بقرية عياش، مما تسبب مصرع وإصابة عدة أشخاص بإصابات مختلفة ومتفرقة.

كما باشرت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث وتم الدفع بـ3 سيارات إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية مصرع شخصين، وإصابة علاء الدين يحيى جمال الدين، ويبلغ من العمر 42 سنة مقيم بمدينة طنطا، ويعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج، إثر تصادم سيارتين ملاكي ودراجة نارية «فيسبا» أمام محطة قطار منية شنتنا، بقرية عياش.

كما تم الدفع بسيارات إسعاف ونقل الجثمان إلى المشرحة، والمصابين إلى مستشفي المحلة العام، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، كما جرى الدفع بأوناش لرفع أثار الحادث تمهيدا لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة.