رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على هياكل حمير ومواشي بمياه الترع في الغربية.. صور

 على هياكل حمير ومواشي
على هياكل حمير ومواشي بمياه الترع في الغربية

شهدت قرية كفر بلضم وعزبة مصباح بقري محافظة الغربية اليوم واقعة العثور علي الهياكل العظمية للحمير المذبوحة ومسلوخ جلدها ومنزوعة الكبد بمنطقة زراعية بطول مصرف محلة منوف ٥٠٠ متر من المصب الواقعة بحدود مركز قطور حالة من الجدل الكبير بين أبناء المحافظة نظرا لحجم وضخامة المنظر.  

العثور على مقبرة جماعية 

كما  خيمت حالة من  الرعب على أهالي محافظة الغربية عقب العثور على مقبرة جماعية تضم حوالي 25 من الهياكل العظمية للحمير بعدما تم سلخها وأخذ جلدها والكبدة.

كما تم العثور على 25 من هياكل عظمية للحمير الصغيرة والكبيرة مسلوخة الجلد ومنزوعة الكبد وينبعث من المنطقة رائحة كريهة التي لا تطاق وتحتوي على العديد من الحشرات السوداء والذباب والبعوض بالإضافة إلى الثعابين والعقارب علي جسر المصرف في أحد الأراضي محافظة الغربية. 

وفي سياق متصل  تمكنت لجنة مشكلة من مديرية الزراعة بمحافظة الغربية من إعدام طن ونصف اضافات اعلاف تقدر قيمتها بنصف مليون جنيه لعدم مطابقتها للمواصفات، وخطورتها علي الصحة العامة.

يأتي ذلك فى إطار توجيهات السيد القصير وزير الزراعة وإستصلاح الأراضى، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور خالد على أبوشادى وكيل وزارة الزراعة بالغربية

وأوضح وكيل وزارة الزراعة فى بيان له اليوم الأربعاء، إنه تم تشكيل لجنة مكونة من المهندس فخرى باز مدير عام الادارة العامة للثروة الحيوانية والمهندس محمد عزت مدير ادارة الاعلاف والتغذيه بالتنسيق مع  قسم شرطة البيئة والمسطحات وتم اعدام المضبوطات بالمدفن الصحى بالمحله الكبرى.

وأضاف المهندس فخرى باز مدير عام الادارة العامة للثروة الحيوانية، أن تعليمات قطاع الانتاج الحيوانى بالوزارة المتابعة والتحفظ على شحنات اضافات الاعلاف الغير صالحة ليتم إعدامها.

585
580
581
579
578