رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الغربية تحزن.. قرار عاجل بشأن ضحايا تسريب الغاز في طنطا

قرار عاجل بشأن ضحايا
قرار عاجل بشأن ضحايا تسريب الغاز في طنطا

أصدر المستشار عماد سالم، المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية، توجيهاته إلى رئيس نيابة أول طنطا بالدفع أعضاء النيابة العامة لمناظرة جثث ضحايا الأسرة التي لفظت أنفاسها إثر تسريب غاز داخل الشقة السكنية بمنطقة الترعة الشيتي بطنطا.

تسليم الجثامين إلي ذويهم لأداء صلاة الجنازة

كما شدد المحامي العام، في تعليماته، إلى مساعديه بضرورة إنهاء إجراءات دفن الضحايا الثلاثة والمكونة من زوجين وابنهما وتسليم الجثامين إلى ذويهم لأداء صلاة الجنازة بالكنيسة بشارع الحكمة.

وكان أفراد أسرة مكونة من الأب والأم وإبنهما لفظ أنفاسهم الأخيرة بسبب تسريب غاز بشقة سكنية بشكل مفاجىء وتم الدفع بسيارات إسعاف لنقل الضحايا إلى مشرحة مستشفي المنشاوي بطنطا لعرضها علي الطب الشرعي وحُرر محضر بالواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت بلاغا من مأمور  قسم شرطة أول طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة حول واقعة تسريب غاز داخل شقة سكنية وتسببه في وفاة أب وزوجته وابنهما اختناقا بمنطقة ترعة الشيتي بنطاق دائرة القسم.

أسماء الضحايا

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث وتم الدفع بسيارات إسعاف لنقل الضحايا إلى مشرحة مستشفي المنشاوي.

وأفادت مصادر أمنية، بأن أسماء الضحايا كل من:  وفاة "إبراهيم جميل إسكندر" 45 سنة، و"إسحاق إبراهيم جميل إسكندر" 16 سنة، و"ايفون نجيب بطرس" 40 سنه اختناقًا بالغاز.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثث ودفنهم بتسليمه إلى ذويهم.