رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل عامل دليفري بطريقة بشعة في زفتى.. ومباحث الغربية تكشف لغز الجريمة

درجات دليفري - أرشيفية
درجات دليفري - أرشيفية

شيع الآلاف من أهالي قرية كفر حانوت وقرى مركز زفتى بمحافظة الغربية، شهيد لقمة العيش وضحية الغدر إلى مثواه الأخير بعد موافقة النيابة العامة، بعد القبض على الجناة والذي استغرق 6 ساعات فقط من البحث والتحري، ووسط أجواء الحزن للأهالي الذين طالبوا بالقصاص العادل وسرعة إجراءات المحاكمة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، نجحت في كشف غموض واقعة العثور على جثة عامل دليفري مقتولا ومدفون بجوار مجرى مائي بقرية العزيزية مركز سمنود بمحافظة الغربية.

وتوصلت جهود البحث، إلى أن وراء الواقعة متهمين مقيمين قرية كفر شبرا اليمن مركز زفتي، بعدما استدرجا المجني عليه بحجة توصيل أوردر وحاولا سرقته بالاكراه، إلا أن المجني عليه قاوم المتهمين وقاما بقتله والتخلص من الدراجة النارية بالقاؤها بالمصرف بعد فشلهما في تشغيلها.

تفاصيل بشعة في مقتل شهيد لقمة العيش بزفتى

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد تلقت بلاغا بالعثور على جثة بجوار ترعة بقرية العزيزية مركز سمنود.

انتقلت على الفور قوة أمنية وسيارة إسعاف لمكان البلاغ وتم التحفظ على مكان البلاغ وإخطار النيابة العامة التي انتقلت وناظرت الجثمان وتم نقله للمشرحة، وبالفحص تبيّن أن المجني عليه يعمل دليفري في أحد المطاعم بزفتى وخرج لتوصيل أوردر للمتهمين وقاما باستدراجه لقرية كفر شبرا اليمن، وما أن وصل المجني عليه حاولا سرقته بالاكراه إلا أنه قاوم الجناه فقاما بذبحه وحاولا سرقة الدراجة النارية وفشلا فتخلصا منها بالمصرف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.