رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المداح 3 أسطورة العشق الحلقة 5.. صابر يخبر والدته بلعبة الجن معه

النبأ

شهدت الحلقة 5 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، أحداثًا أكثر إثارة، لاسيَّما بعد انتهاء الحلقة السابقة، بظهور الجنية «هند بنت الأحمر» لوسي، تحمل رضيع «صابر» حمادة هلال، في إشارة إلى أذيته.

صابر يحاول إنقاذ ابنه من الجن

وبدأت أحداث الحلقة 4 من المسلسل، بمحاولة إنقاذ «صابر» نجله من «هند بنت الأحمر»، إلا أنه عندما يصل إلى غرفته، يجد ابنه «عز» في سريره.

تثير تصرفات «صابر» الرعب في نفس زوجته «رحاب» هبة مجدي، ما يدفعها إلى إبعاده عن رضيعهما خوفًا عليه، وتخبره أن يبعد «عفاريته» عن طفلها.

تتوالى أحداث الحلقة 4 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، وتظهر علامة كتاب العهد، على يد «صابر» مرة أخرى، وتظهر أمامه حروفًا يحاول أن يجمع منها كلمة؛ لترشده إلى الطريق، وبالفعل يستطع جمع كلمة «الولد».

وفي هذه الأثناء  يذهب «هايم»  محمد رياض»، إلى مذيع برنامج «ما وراء الحقيقة»، الذي يستضيف عالم الآثار الدكتور «بهي» خالد زكي، ويطلب منه أن يعمل على أن يكشف الدكتور «بهي» عن أسرار المقبرة الفرعونية التي تحدث عنها الحلقات السابقة، لإلهاء الناس، لمساعدتهم في إيذاء «صابر» وأهله.

المداح يخبر والداته بأن رضيعه ابن الجن

وتصطحب «أحلام» رانيا فريد شوقي، زوجها «حسن»  خالد سرحان، إلى منزل قديم لإتمام عملية شرائه، في حين تذهب«هبة» هلا السعيد، شقيقة «صابر»، إلى «هايم»  محمد رياض، صاحب الشركة التي تعمل بها، وتتسائل عن سبب شراءه للمنازل مهجورة، وتخبره إنها كشفت سره، بشأن تنقيب شركته عن الآثار.

تظهر «هند بنت الأحمر» لـ«هايم»، مما يكشف جن في هيئة بشر، ويخططان لـ تضليل المداح ويتحدثان عن ظهور «تاج» يسرا اللوزي، واختفاء «الأمير» عبد العزيز مخيون وتحذره هند إن قربهم من «صابر» يشكل خطر عليهم.

واختتمت الحلقة 4 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، أحداثها بـ إخبار «صابر»، زوجة والده «صفاء» حنان سليمان، ما يحدث من الجن واحتمالية أن يكون رضيعه «عز» جان، ويحاول الجن سرقتهم.

أبطال مسلسل المداح 3 أسطورة العشق 

ويشارك حمادة هلال، في بطولة مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، مجموعة من الفنانين أبرزهم خالد سرحان وهبة مجدي ودنيا عبدالعزيز وخالد زكي ومحمد رياض وسلمى أبوضيف ولوسي ويسرا اللوزي ورانيا فريد شوقي، العمل تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.