رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاجرة دامية على الفطار.. مصرع طفل على يد آخر ببولاق الدكرور

جثة بالشارع_ أرشيفية
جثة بالشارع_ أرشيفية

شهد شارع 18 بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور في الجيزة، مشاجرة دامية بين طفلين على الفطار أنتهت بمصرع أحدهما.

بدأت الواقعة أثناء انشغال الجميع بتجهيزات الإفطار، فجأة صدرت أصوات ضجيج مشاجرة وقعت أحداثها بين طفل يبلغ من العمر 13 عاما، وآخر في أحد المطاعم 15 سنة، انتهت بقتل الأخير طعنًا باستخدام سلاح أبيض سكين، أودت بحياته ولفظ أنفاسه الأخيرة.

مشاجرة انتهت بسكين في جسد طفل ببولاق الدكرور

على الفور تجمع الأهالي ونقلوا الضحية إلى مستشفى الهرم، جثة هامدة، وأرسلت المستشفى إشارة لقسم الشرطة باستقبال جثة شاب يبلغ من العمر 15عامًا مصابًا بطعنة نافذة في الجسد، وبالانتقال والفحص تبين أن المتهم طفل يبلغ من العمر 13 سنة مقيم بمحافظة المنيا، وأن المجني عليه صبي يبلغ 15 سنة مقيم بمحافظة بني سويف، حدثت بينهما مشادة كلامية، وتعدى المجني عليه على المتهم بالضرب، فاستشاط المتهم غضبًا وأحضر سكينًا وعاد وطعن المجني عليه.

ونُقلت الجثة لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة.

بعد دقائق قليلة انتقلت النيابة العامة لمسرح الواقعة، وحضر خبراء الأدلة الجنائية لرفع الآثار البيولوجية من مسرح الجريمة في حضور فريق النيابة العامة من "بصمات دماء" لفحصها، وخضع المتهم لمعاينة تصويرية بالصوت والصورة، ومثل الجريمة أمام فريق النيابة، لبيان كيفية ارتكابها الجريمة في ثبات وهدوء تام، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحين نقلة إلى الأحداث.