رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص إثر سقوطه من أعلى عقار سكني في بولاق الدكرور

مصرع سقط من أعلى
مصرع سقط من أعلى عقار ببولاق الدكرور

لقي شخص مصرعه في ظروف غامضة، إثر سقوطه من أعلى أحد العقارات السكنية بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

حادث سقوط شخص من أعلى أحد العقارات السكنية 

 

تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا يفيد مصرع شخص إثر سقوطه من أعلى أحد العقارات السكنية بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة.

وتوجهت قوة أمنية من قسم شرطة بولاق الدكرور، إلى مكان البلاغ وبإجراء التحريات تبين العثور على جثة شخص مفارقا الحياة وسط بركة من الدماء.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عن أن الضحية سقط من أعلى أحد العقارات السكنية بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، جهودهم من خلال فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث وسؤال شهود عيان للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وامرت بنقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة مقطعة أشلاء 

وفي سياق منفصل، كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، غموض واقعة مقتل سيدة والعثور على جثتها مقطعة أشلاء ناحية قرية سقارة بمنطقة البدرشين جنوب محافظة الجيزة، حيث تبين أن زوج نجلة المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة لوجود خلافات بينهم.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى ضباط مباحث مركز شرطة البدرشين، بلاغا يفيد بمقتل سيدة والعثور على جثتها مقطعة أشلاء بدائرة ناحية قرية سقارة بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب محافظة الجيزة.

على الفور، تم إخطار اللواء هشام أبو النصر، مدير أمن الجيزة، والذي من جانبه وجه بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وضباط مباحث مركز شرطة البدرشين، لكشف غموض الحادث.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي، أن زوج نجلة المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، حيث قام بالتعدي عليها بسلاح أبيض حتى فارقت الحياة، ثم قام بتقطيع الجثة إلى أشلاء والتخلص منها.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،من ضبطه، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.