رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة ربة منزل وطفلتها داخل شقة في منطقة بولاق الدكرور

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط شخص لاتهامه بقتل زوجته وطفلتها، والعثور على جثتيهما داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة.

وكانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة بولاق الدكرور، بتلقيهم بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل وطفلتها، داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة ربة منزل وطفلتها، داخل شقة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

وكشفت تحريات رجال المباحث عن أن الزواج، وراء ارتكاب الجريمة لوجود خلافات زوجية بينهما، وبسؤال شقيق المجني عليها اتهم زوجها بارتكاب الجريمة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة، وأمرت بإجراء الصفة التشريحية على الجثة لبيان أسباب الوفاة، ووقت حديثها وإعداد تقرير مفصل عن الحادث،تمهيدًا لتسليم الجثتين لذويهما لدفتهما بمقابر العائلة.

العثور على جثة مسن داخل مسكنه 

وفي وقت سابق، عثر الأهالي، على جثة مسن داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة مسن مفارقا الحياة في ظروف غامضة داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور.

وانتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور إلى مكان البلاغ، وبإجراء التحريات تبين العثور على جثة مسن مفارقا الحياة في ظروف غامضة داخل شقة بدائرة القسم.

تم نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقف على ملابساتها،وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.