رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة تاجر ملابس بطلق ناري خلال مشاجرة في بولاق الدكرور

مشاجرة-أرشيفية
مشاجرة-أرشيفية

أصيب تاجر ملابس بطلق ناري خلال مشاجرة، نشبت بين عدد من الأشخاص بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، وتمكنت ألأجهزة الأمنية من تحديد طرفي المشاجرة وضبطهم، حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بإصابة تاجر ملابس بطلق ناري خلال مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة بولاق الدكرور. 

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى المكان، وبإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة ببن 4 أشخاص بسبب خلافات بينهم، أسفرت عن إصابة تاجر ملابس بطلق ناري.

تم نقل المصاب إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالشوم والحجارة بميزان الشيخ حسن في الفيوم

وفي سياق متصل، شهدت منطقة ميدان الشيخ حسن بمدينة الفيوم، مشاجرة بالشوم والحجارة، بين عدد من الشباب، أثناء جلوسهم على أحد المقاهى، مما أدى إلى إصابة عدد منهم، فضلًا عن إحداث بعض التلفيات في المقهي،تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أمير السحلي، مأمور قسم شرطة ثان الفيوم،بورود إشارة من شرطة النجدة مفادها، نشوب مشاجرة  بين عدد من الشباب أثناء جلوسهم علي إحدي المقاهى بمنطقة ميدان الشيخ حسن بداىرة القسم.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم، إلى محل البلاغ، وتمكنت من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردوتًا امنيًا حول المكان،وتم القبض على بعض الشباب وهروب الآخرين عندما شاهدوا سيارات الشرطة.

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بالشوم والحجارة بين عدد من الشباب أثناء جلوسهم على إحدي المقاهى عقب مشادة كلامية بينهم،أسفرت عن إصابة عدد منهم،فضلًا عن إحداث بعض التكسير والتلفيات لمحتويات المقهى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وقررت حبس المتهمين علي ذمة التحقيقات.