رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تجربة تمثيله الأولى.. الشيخ ياسين التهامي مفاجأة الحلقة 3 من مسلسل ستهم

الشيخ ياسين التهامي
الشيخ ياسين التهامي مفاجأة الحلقة 3 من مسلسل ستهم

شهدت الحلقة 3 من مسلسل ستهم، بطولة روجينا، ظهور شيخ المنشدين ياسين التهامي، في تجربة التمثيل الأولى له، برفقة السيناريست الكبير ناصر عبدالرحمن وأحمد الرافعي، في مشهد واحد.

مسلسل ستهم يسلط الضوء على قضية عدم توريث المرأة بالصعيد

وكشفت الحلقة 3 من مسلسل ستهم، عن أول الصراعات التي تخوضها «ستهم» روجينا، ويكون خصمها فيها شقيقها «رماح» جهاد سعد، بسبب مطالبتها بميراثها في والدتها.

وألقت أحداث الحلقة 3 من المسلسل، الضوء على إحدى القضايا التي تعانين منها السيدات في صعيد مصر، والتي تتمثل في عدم توريثهن، وذلك من خلال بدء الصراع بين «رماح» وشقيقته «ستهم»، بعد مطالبتها بميراثها، ما جعله يتعدى عليها بالضرب بـ«الشومة»، وتفقدها على إثره وعيها.

 تتوالى أحداث الحلقة 3 من مسلسل ستهم، ويقرر شقيقي «ستهم» الآخرين الوقوف معها أمام ظلم أخيها «رماح».

ويذهبا شقيقيها «جبر» محمد عبدالحافظ، و«مصطفى» إبراهيم السمان، إلى شقيقهم «رماح»، ويطلبا منه أن يعطي «ستهم» حقها في ميراث والدهم، إلا أنه يرفض.

تصمم «ستهم» على الحصول على حقها في ميراث والدها، لأنه سيؤمن لها عيش كريم وأطفالها، ويحميهم من العوز والفقر، وفي خلال صراعها مع شقيقها «رماح» على ميراثها، تقرر ألا تقف مكتوفة الأيدي وتعمل في أي عمل؛ لتتمكن من توفير احتياجاتها وولديها.

طاقم عمل مسلسل ستهم 

يُشار إلى أن مسلسل ستهم، بطولة روجينا ويشاركها مجموعة من الممثلين العمل، أبرزهم إياد نصار وجهاد سعد ونانسي صلاح وأحمد الرافعي ومحمد عبد الحافظ وإبراهيم السمان وبيومي فؤاد وسلوى عثمان، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أولى تجاربه الدرامية، والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.